الإثنين, 19 آب/أغسطس 2019 00:00

الجامعة تتبادل التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك

تبادلت أسرة جامعة عجلون الوطنية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك صباح يوم الاحد مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان في القاعة المتعددة الاغراض باجواء تملؤها البهجة والسرور.

وتحدث الدكتور الروسان خلال المعايده مهنئاً اسرتي الجامعة الأكاديمية والإدارية بهذه المناسبة العطره ودعاهم للتسامح والتعاضد بكل طاقاتهم من اجل تحقيق أسمى معاني الفضيلة والاخلاق النبيلة، ووجه جميع العاملين لبذلهم الجهود الخيرة من خلال عملهم بالجامعة وحثهم على بذل المزيد من العطاء لإيصال رسالة وأهداف الجامعة الى المجتمع ،وتوضحُ مدى ازدهار الجامعة في السنتين الاخريتين والتي استطاعت الجامعة خلالهما باستقطاب اعداد كبيرة من الطلبة بجهود كافة العاملين لتتجاوز تحديات كبيرة.

واعرب العاملين في اللقاء عن امتنانهم للجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمود الروسان على عمل اللقاءات التي تلغي الحواجز مما يسهم في زيادة بيئة للعمل مليئة بالمودة والاحترام.


 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo