الإثنين, 04 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

حملة " قطرة دم تساوي حياه " في الجامعة

تحت شعار قطرة دم تساوي حياه نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية بالتعاون مع بنك الدم / إقليم الشمال حملة للتبرع بالدم في حرم الجامعة رعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان, ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة الأنشطة التي تنظمها الجامعة بشكل دوري انطلاقا من إيمان الجامعة بدورها في خدمة المجتمع المحلي وتنميته وتجسيد مفهوم التعاون بين أبناء هذا الوطن.
وأكد الدكتور زياد الوحشات عميد شؤون الطلبة على أهمية هذه الأنشطة ودورها في تعزيز روح المبادرة والانتماء لدى طلاب وموظفي الجامعة. وقد شهدت الحملة مشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الجامعة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور محمود الروسان الذين أكدوا على ضرورة المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع من خلال رفد بنك الدم بمخزون يساهم في دعم المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء وكذلك على المتبرع من خلال تنشيط الدورة الدموية ومنع تجلط الدم وانتاج المزيد من خلايا الدم الجديدة.



 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo