الأحد, 10 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

احتفال الجامعة بذكرى " "المولد النبوي الشريف"

مندوباً عن عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان رعى الأستاذ الدكتور علي الزعبي مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية إدارة الأعمال الاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك باستضافة سعادة النائب السابق الأستاذ الدكتور أحمد مصطفى القضاة، حيث ألقى سعادته محاضرة حول السيرة النبوية العطرة مشيرا إلى أن ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو رحمة للعالمين وأنه أرسل ليخرجهم من الظلمات إلى النور وليخلص البشرية من البدع والضلالات التي كانت غارقة بها.

كما أكد سعادته على الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أفعاله وأقواله مشيرا إلى صفاته العظيمة التي رسخت أسمى معاني الإنسانية والأخلاق الحميدة. وعبر الدكتور القضاة عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على إقامة مثل هذه الفعاليات متمنيا التقدم والنجاح للجامعة.

 وقد أشار الدكتور الزعبي على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واستذكار سيرة خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وقد شهد الحفل حضور أعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الجامعة وعدد كبير من طلبة الجامعة.

 

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo