الأربعاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

افتتاح فعاليات اليوم الوظيفي في الجامعة

ا

رعى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور محمود الروسان افتتاح فعاليات اليوم الوظيفي "فرصتي" الذي استضافته الجامعة بالتعاون مع منظمة ميرسي كور ومركز الهندسة البشرية للتدريب والتطوير بالشراكة مع نادي عبين عبلين الرياضي، بمشاركة  25 شركة محلية رائدة لغايات إتاحة فرص توظيف لخريجي الجامعة وطلبتها وأبناء المجتمع المحلي.

وقد جال عطوفته في أرجاء المعرض الوظيفي والتقى مع المشاركين وممثلي الشركات وتم الحديث حول الخدمات التي تقدمها هذه الشركات وفرص العمل المتاحة. كما أشار الروسان على أهمية هذه الفعاليات التي تعكس رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه ولما لها من دور هام في إيجاد فرص عمل للطلبة ولأبناء المجتمع المحلي. كما أكد على حرص الجامعة على تعزيز تواصل الطلبة مع المجتمع المحلي وتمكينهم من إيجاد فرص عمل تناسب إمكانياتهم ورفد سوق العمل بخريجي جامعة عجلون الوطنية الأكفاء.

وتضمن اليوم الوظيفي معرضاً للشركات والمؤسسات الأردنية وإجراء فحص مستوى مهارات الحاسوب واللغة الانجليزية للمشاركين وإقامة محاضرات توعوية عن ريادة الأعمال وسوق العمل كما تضمن منصات خاصة بإعداد السيرة الذاتية وتنمية مهارات مقابلات العمل. وحضر فعاليات افتتاح اليوم الوظيفي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد كبير من المشاركين من طلبة الجامعة وخريجيها وأبناء المجتمع المحلي.  

 

  kari Diener   واستقبل رئيس الجامعة في مكتبه مديرة مكتب منظمة ميرسي كور السيدة  

التي قدمت درعا تكريميا لعطوفة رئيس الجامعة وكان برفقتها السيد رامز مرقص مدير البرنامج ومنسقة البرنامج الآنسة ديانا العقاد والسيد مازن المومني رئيس نادي عبين عبلين.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo