الأربعاء, 08 كانون2/يناير 2020 00:00

الروسان يرعى تخريج المشاركين في الدورات التدريبية

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان حفل اختتام الدورات التدريبية التي نظمها مركز الاستشارات  وخدمة المجتمع في جامعة عجلون الوطنية بإشراف مدير المركز الدكتور قدري الشكري والتي عُقدت في جمعية الوادي الخصيب التعاونية في لواء دير علا بحضور مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي الزعبي. وكان في استقبال عطوفة رئيس الجامعة كل من السيد مخلد الغراغير رئيس الجمعية ووجهاء المنطقة، وأعضاء المجالس المحلية والجمعيات والأندية، وأبناء المجتمع المحلي.

وكان مركز الدراسات وخدمة المجتمع قد نظم دورتين تدريبيتين لأبناء المجتمع المحلي في لواء دير علا في الفترة ما بين (5-7 )/2020/1وذلك ضمن مجموعة البرامج التدريبية التي تعقدها الجامعة بشكل دوري انطلاقاً من دور الجامعة في المساهمة في تطوير المجتمع المحلي ونشر الوعي الثقافي بين أبنائه. وقد قام الدكتور بلال الميتاني رئيس قسم إدارة الأعمال في الجامعة بتقديم دورة "إعداد التقارير الإدارية وأعمال السكرتارية" بمشاركة 23 متدرب فيما قام الدكتور أحمد كراجة من قسم المحاسبة بإعطاء دورة "إعداد التقارير للمحاسبين وأمناء الصناديق" بمشاركة 11 متدرب.

وقام الدكتور الروسان بتسليم الشهادات للمشاركين في الدورات التدريبية مشيراً إلى اعتزاز الجامعة بهذه المشاركة وشاكراً لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات معرباً عن سعادته بالتواجد بين أبناء المنطقة. وتحدث رئيس الجامعة في لقاءه مع أبناء المجتمع المحلي في لواء دير علا بأن جامعة عجلون الوطنية تقوم بتنفيذ البرامج التدريبية إيماناً بدورها في تأهيل الكوادر البشرية وحرصها على الاستمرار في خدمة الوطن والمساهمة في دعم أبنائه. وقد جرى حوار موسع بين رئيس الجامعة وأبناء المنطقة حول توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وتعزيز الشراكة بين الطرفين.

كما تحدث الدكتور الزعبي عن أهمية هذه الدورات التي تنظمها الجامعة وعن ضرورة الاستمرار في بناء جسور التواصل مع أبناء ومؤسسات المجتمع وذلك انطلاقاً من رؤية الجامعة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة. وقد أعرب السيد مخلد الغراغير عن شكره لجامعة عجلون الوطنية مثمناً الدور الذي تقوم به في كافة المجالات مشيراً إلى أن الجامعة لم تتوان يوماً عن القيام بدورها في المساهمة في رفع سوية العملية التعليمية. وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التكريمية بين الجامعة والجمعية.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo