الثلاثاء, 14 كانون2/يناير 2020 00:00

رئيس الجامعة يكرم الفائزين ببطولة تنس الطاولة والشطرنج

توج رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور محمود الروسان الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة تنس الطاولة والشطرنج والتي نظمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة. حيث فاز الطالب سفيان أبو سمرة بالمركز الأول لبطولة تنس الطاولة وحصل الطالب إبراهيم المومني على المركز الثاني كما حصل الطالب عبدالله أبو الرب على المركز الثالث.

كما فاز الطالب شهاب عضيبات بالمركز الأول في بطولة الشطرنج وحصلت الطالبة تسنيم مطر على المركز الثاني. كما كرم رئيس الجامعة الطلبة أوس عمايرة ومحمد شواشرة ورائد ربابعة من فريق الجامعة للشطرنج بعد مشاركتهم في البطولة التي نظمتها وزارة الشباب احتفاء باستعادة أراضي الباقورة والغمر الأردنية.

وتحدث الروسان عن أهمية الأنشطة الرياضية التي من شأنها تنمية مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم كما أكد عطوفته على أن الجامعة حريصة على تنشيط الفعاليات الرياضية والشبابية كما شكر القائمين على إنجاح هذه البطولات.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo