الإثنين, 20 كانون2/يناير 2020 00:00

فعاليات أدبية هادفة لقسم اللغة الانجليزية

ضمن فعاليات قسم اللغة الانجليزية وآدابها في جامعة عجلون الوطنية وتحت رعاية عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان، قدم طلبة القسم مجموعة من العروض باللغة الانجليزية وذلك بحضور مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي الزعبي وعميد كلية الآداب والعلوم التربوية الدكتور محمود الصبح وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وأشرف على العرض رئيس القسم الدكتور سامر الزعبي والدكتور أمين الخمايسة وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم. حيث بدأ اللقاء بالسلام الملكي ومن ثم كلمة لعميد الكلية وتضمنت الفعالية عروض مسرحية هادفة وحوار نقاشي بين الطلبة وأغنية باللغة الانجليزية.

 كما تضمنت عرض فيديو عن الجامعة وعن قسم اللغة الانجليزية إضافة إلى عرض قصص نجاح بعض الطلبة وعرض يبين أهمية اللغة الانجليزية وانتشارها حول العالم. وفي نهاية اللقاء تم إقامة مسابقة من خلال طرح الأسئلة على الحضور واختتم اللقاء بالسلام الملكي والصور التذكارية للطلبة مع رئيس الجامعة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التي تنظمها جامعة عجلون الوطنية للطلبة والتي من شأنها تنمية مواهب الطلبة والعمل على تعزيز قدراتهم. وفي نهاية العرض شكر الروسان المشاركين والقائمين على هذا العمل كما أعرب عن سعادته بما قدمه الطلبة متمنياً لهم النجاح والتقدم.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo