الأربعاء, 11 آذار/مارس 2020 00:00

الأردن بعيون مصوري عجلون في رحاب الجامعة

تحت رعاية معالي الدكتور محمد حسين المومني تم افتتاح مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون في رحاب جامعة عجلون الوطنية والتي قامت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية, وذلك بحضور عطوفة محافظ عجلون سلمان النجادا ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان ومديري الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية والفعاليات الشبابية والشعبية والجمعيات الخيرية والتعاونية.

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم، وتحدث عطوفة رئيس الجامعة في كلمته مرحباً بالضيوف الكرام مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات التي من شأنها دعم السياحة في الأردن وتعزيزها. كما أكد على ضرورة تعريف المواطنين بالأماكن السياحية والأثرية في المملكة الأردنية الهاشمية مشيراً إلى جمال وروعة مملكتنا الغالية في ظل القيادة الهاشمية.

وقد أعرب راعي الحفل في كلمته عن سعادته بمثل هذه المبادرات التي تعزز مفهوم الوطنية بين أبناء الوطن مثمناً الجهود المبذولة من قبل فريق المبادرة داعياً إلى الاستمرار بمثل هذه المبادرات وتعميمها على كافة المحافظات. كما أشار إلى ضرورة التعاون والوقوف صفاً واحداً في بناء الوطن والالتفاف حول القيادة الهاشمية التي تعتبر صمام الأمان لوطننا العزيز.

وتضمن الحفل عرض فلم تعريفي بأعضاء المبادرة وفيلم آخر خاص بجولات فريق المبادرة في المحافظات الأردنية، إضافة إلى كلمة المنسق العام للمبادرة الأستاذ منذر الزغول وقصيدة شعرية للشاعر محمد سعيد المومني. وتهدف هذه المبادرة إلى ترويج وتسويق الأماكن السياحية والأثرية في الأردن، كما تستهدف تعميم فكرة المبادرة على كافة محافظات الوطن. علماً بأن فريق المبادرة مكون من عدد من الصحفيين والإعلاميين والمصورين والناشطين من أبناء وبنات محافظة عجلون.

وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الضيوف والداعمين والمشاركين في المبادرة وذلك بتسليمهم الدروع وشهادات الشكر والتقدير.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo