الثلاثاء, 12 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

كلية الآداب والعلوم التربوية في الجامعة تلتقي بالطلبة الجدد

 

ضمن فعاليات كلية الآداب والعلوم التربوية في جامعة عجلون الوطنية قام عميد الكلية الدكتور محمود الصبح وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وعميد شؤون الطلبة الدكتور زياد الوحشات بعقد لقاء تعريفي للطلبة الجدد في كلية الآداب والعلوم التربوية وقد بدأ الدكتور عميد الكلية بالترحيب بالطلبة الجدد مهنئا إياهم بالتحاقهم بالجامعة وانضمامهم لأسرة جامعة عجلون الوطنية.

وبين الدكتور محمود الصبح  أن هذا اللقاء يأتي من أجل تعريف الطلبة بالجامعة والعملية التدريسية والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها داعيا الطلبة للمشاركة في جميع الأنشطة التي تقيمها الجامعة والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الجامعة مثل عقد الدورات المجانية للطلبة.

كما دعا عميد شؤون الطلبة جميع الطلاب إلى مراجعة العمادة للتعريف بمواهبهم للاستفادة منها والعمل على تنميتها وكذلك للمشاركة في الأنشطة التي تنظمها العمادة. وفي نهاية اللقاء أجاب الدكتور الصبح والدكتور الوحشات على أسئلة الطلبة واستفساراتهم مؤكدين أن الجامعة لن تتوانى عن تلبية مطالبهم.

 

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo