الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

الجامعة تشارك في احتفالية استعادة الباقورة والغمر

شاركت الجامعة  في الاحتفالية التي جرت في لواء بني عبيد بمناسبة استعادة الباقورة والغمر والتي رعاها عطوفة متصرف لواء بني عبيد السيد قبلان الشريف، وقد شارك الدكتور قدري الشكري مندوباً عن الجامعة. و أكد الدكتور قدري في كلمته التي ألقاها على دور القيادة الهاشمية في تعليم الأجيال المتعاقبة على حب الوطن وفن التضحيات وأن الهاشميون هم حملة راية السلام إن دعوا له، وهم فرسان الحرب والميدان الذين لا يشق لهم غبار وهم الحريصون على أن لا يفرط بأي شبر من أرض الوطن الغالي.

وقد أشار الدكتور إلى الأهمية الاقتصادية للأراضي المستعادة والتي تقع ضمن الوادي الخصيب للأردن العظيم فهي تملك ميزه نسبية زراعية من حيث خصوبة ترتبها وإنتاجها الوفير من الحمضيات الذي سيملأ السوق الأردني بهذه الخيرات ويعود بالنفع الوفير على مزارعي المنطقة. وقد بين أهمية هذا الانجاز الوطني الذي من شأنه أن يحقق المصلحة الوطنية والفائدة لجميع أبناء الشعب الأردني والمحافظة على كرامة الأردن وطناً وشعباً.

وتأتي مشاركة الجامعة في مثل هذه الفعاليات انطلاقاً من حرصها على المشاركة في الفعاليات الوطنية ودورها في دعم المجتمع المحلي وانتمائها لهذا الوطن العظيم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo