الأربعاء, 27 تشرين2/نوفمبر 2019 00:00

الجامعة تقيم محاضرة توعوية عن قانون الضمان الاجتماعي

نظمت دائرة الشؤون الإدارية في جامعة عجلون الوطنية بالتعاون مع مديرية منطقة ضمان عجلون محاضرة توعوية لنشر الوعي التأميني بقانون الضمان الاجتماعي والمنافع التأمينية المختلفة، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة. وقد ألقى المحاضرة كل من الأستاذ عمر السخني والأستاذ حمودة النجداوي من مديرية منطقة ضمان عجلون. واشتملت المحاضرة على شرح مفصل لقانون الضمان الاجتماعي والأمور المتعلقة بالاشتراكات والتقاعد المبكر والشيخوخة وإصابات العمل. كما تم الإشارة إلى الأنواع المختلفة للتأمينات وأسس استحقاقها.

وفي الختام أجاب المحاضران عن أسئلة الحضور واستفساراتهم ومناقشة المحاور الأساسية للمحاضرة.

وقد استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان الضيوف في مكتبه وأشار إلى أن الجامعة حريصة على استضافة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها تعزيز الوعي المجتمعي لدى الجميع وسعي الجامعة في خدمة المجتمع والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo