الثلاثاء, 07 كانون2/يناير 2020 00:00

محاضرة في الجامعة حول دور ومهام قوات الدرك

عُقدت في جامعة عجلون الوطنية محاضرة حول مهام وواجبات قوات الدرك ألقاها المقدم عاطف الحمادنة وذلك ضمن برنامج مساق العلوم العسكرية في الجامعة وبإشراف الدكتور موسى أبو زيتون. وتحدث الحمادنة عن نشأة قوات الدرك والواجبات الموكلة إليها ووحداتها مشيراً إلى دورها في المحافظة على أمن الوطن والمواطن.

وقال الحمادنة بأن قوات الدرك مدربة ومجهزة بأحدث الوسائل اللازمة للحفاظ على سلامة المواطنين وحماية المؤسسات والمنشآت والهيئات الدبلوماسية وكافة القطاعات ليبقى الأردن آمناً في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه. كما أكد على ضرورة تعاون المواطن مع الأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره. وفي نهاية المحاضرة أجاب الحمادنة على أسئلة واستفسارات الحضور.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة البرامج التي تقيمها جامعة عجلون الوطنية بهدف توعية الطلبة وتثقيفهم وتعزيز روح الانتماء والولاء لديهم.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo