ينعى رئيس جامعة عجلون الوطنية والهيئة الإدارية والأكاديمية بمزيد من الحزن والأسى  وفاة خريج الجامعة الطالب  أنور علي محمد بني نصر  كليةالعلوم / قسم الرياضيات ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد واسع رحمته وأن يمن على ذويه بالصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

تعلن جامعة عجلون الوطنية عن خصومات مجزية على رسوم الساعات لجميع المراحل الدراسية (الماجستير، الدبلوم العالي، البكالوريوس)، وذلك كما هو مبين في البروشورات المرفقة.
علما بان هذه الخصومات مستمرة طيلة فترة الدراسة ودون شروط مرتبطة بالمعدل، كما أن الجامعة تقدم أقل رسوم تسجيل وخدمات بين الجامعات.
للاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام المذكورة في البروشور.

تعلن جامعة عجلون الوطنية عن انطلاق الدورة الثانية (لجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية) والموجهة لطلبة الجامعات الأردنية (الحكومية والخاصة)، والتي تهدف إلى تحفيز طلاب الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في  مجال تطبيقات الهواتف الذكية لتطوير واستحداث خدمات حكومية سهلة ومبسطة.

علماً بأن صفحات الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي هي كالتالي:


الفيس بوك:  جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

الرابط: https://www.facebook.com/cpgovappaward

تويتر: جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

الرابط: https://twitter.com/cpgovappaward

انستغرام: CPGovAppAward

الرابطhttps://www.instagram.com/cpgovappaward/

#جائزة_أفضل_تطبيق_خدمات_حكومية

علماً بأن كافة المعلومات اللازمة حولها متوفرة عبر موقع الجائزة الإلكتروني:

https://cpgovappaward.jo/

ناقشت الزميلة دعاء فهيم القضاة من دائرة الشؤون الإدارية في جامعة عجلون الوطنية رسالة الماجستير بعنوان (أثر الأنماط القيادية على تحفيز الإبداع الإداري في الجامعات الرسمية في الأردن) في تخصص إدارة الأعمال/ كلية إدارة الأعمال. وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور ياسر المومني رئيساً ومشرفاً والأستاذ الدكتور علي فلاح الزعبي مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور زكريا عزام مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

وتتقدم أسرة الجامعة بأسمى آيات التهنئة والتبريك متمنين لها المزيد من التقدم والازدهار.

ناقش الطالب جميل حسام المومني في تخصص القانون / كلية الحقوق رسالة الماجستير بعنوان (الوصاية الإدارية وتطبيقاتها في القانون الإداري الأردني) وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبد الله عكايله رئيساً ومشرفاً والدكتور زيد غرايبه مناقشاً داخلياً والدكتور عبد الرحمن العرمان مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

وفي تخصص المحاسبة / كلية إدارة الأعمال ناقشت الطالبة أريج فهيم القضاة رسالة الماجستير بعنوان "أثر حوكمة تقنيات المعلومات وفق إطار COBIT 5)) على جودة المعلومات المالية في البنوك التجارية الأردنية" وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور ليث العريان رئيساً ومشرفاً والدكتور أحمد كراجه مناقشاً داخلياً و الدكتور أيمن أبو الهيجاء مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

 

ناقش الطالب فراس محمد أمين هياجنه في تخصص القانون/ كلية الحقوق رسالة الماجستير بعنوان (الآثار القانونية لتسوية النزاعات في قانون الأحداث الأردني – دراسة مقارنة) وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور زيد غرايبة رئيساً ومشرفاً والدكتور محمد بني مقداد مناقشاً داخلياً والدكتور منير عفيشات مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

قرر مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية والذي عقد برئاسة الدكتور "محمد نور" الصمادي تعيين الأستاذ الدكتور علي عبد الله الزعبي نائباً لرئيس الجامعة. ويذكر أن الدكتور الزعبي يحمل رتبة الأستاذية في المحاسبة ويشغل منصب عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة وله العديد من الأبحاث المنشورة وخبرة أكاديمية وعملية كبيرة.

وتتقدم أسرة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان بأسمى آيات التهنئة والتبريك متمنين له المزيد من التقدم والازدهار.

 

قرر مجلس عمداء جامعة عجلون الوطنية برئاسة الأستاذ الدكتور محمود الروسان وبناء على توصية لجنة التعين والترقية ترقية أعضاء هيئة التدريس التالية أسماؤهم إلى رتبة أستاذ مشارك.

- الدكتور زيد الغرايبة قسم القانون / كلية الحقوق

- الدكتور منتصر القضاة  قسم القانون / كلية الحقوق

- الدكتور عبد العزيز الكوري قسم الرياضيات / كلية العلوم

علماً بأن أعضاء هيئة التدريس المذكورين لديهم العديد من الأبحاث المنشورة وخبرة طويلة في المجال الأكاديمي والعملي.

وتتقدم أسرة الجامعة بأسمى آيات التهنئة والتبريك متمنين لهم المزيد من التقدم والازدهار.

 

نوقشت في جامعة عجلون الوطنية رسائل ماجستير لطلبة كليتي إدارة الأعمال والحقوق وقد تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة للطلبة التالية أسماؤهم :

 

تتقدم أسرة جامعة عجلون الوطنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان إلى الأمة الإسلامية والعربية بأجمل عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1442، كما يتقدمون إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين قائد البلاد وولي عهده الأمين بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة وإلى الأسرة الأردنية سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة بوافر العزة والعافية

شارك الدكتور زياد الوحشات عميد شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية في لقاء الحملة الوطنية "صوتك – مستقبلك" والذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 17/8/2020، وجاء هذا اللقاء الذي جمع معالي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق ومعالي وزير الشباب الدكتور فارس بريزات مع عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الأردنية للتشجيع على المشاركة في العملية الانتخابية لعام 2020.

وتضمن اللقاء التأكيد على ضرورة تشجيع الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع وتحفيزهم على المشاركة في العملية الانتخابية سواء بالتصويت أو الترشح مثنياً على حرص الجامعات على زيادة مشاركة الشباب في العملية السياسية. كما تم مناقشة المقترحات التي من شأنها تعزيز مشاركة الشباب مثل مشاركة الرسائل التوعوية في الجامعات وعقد اللقاءات مع الأندية والاتحادات الطلابية وإجراء حوارات موسعة مع الطلبة والاستماع إليهم ومناقشتهم.

وتحدث الدكتور الوحشات عن أهمية الدور الذي تقوم به عمادات شؤون الطلبة من خلال التعامل مع الطلبة ومتابعة أمورهم مؤكدا على حرص عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية على تشجيع الطلبة على المشاركة في العملية الانتخابية من خلال اللقاءات والمناقشات التي من شأنها تعزيز روح المبادرة للمشاركة في العملية السياسية.

 

نوقشت في جامعة عجلون الوطنية رسائل ماجستير لطلبة كلية إدارة الأعمال وقد تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة للطلبة التالية أسماؤهم :

 

 

تهنئ جامعة عجلون الوطنية الطلبة الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة
وترحب بالطلبة الراغبين بالانضمام إلى أسرة الجامعة

شارك الدكتور زياد الوحشات عميد شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية في اجتماع عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الأردنية والذي عقد يوم الأربعاء الموافق 12/8/2020 تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محي الدين توق. وقد تضمن الاجتماع تقديم عرض توضيحي خاص بأعمال مديرية شؤون الطلبة الوافدين وآليات الاستقطاب إضافة إلى مناقشة الآليات والصعوبات الخاصة بعملية الاستقطاب.

كما تحدث الدكتور الوحشات عن أهم المحاور التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع ومن أبرزها التعاون بخصوص متابعة شؤون الطلبة الوافدين ومتابعة ضباط الارتباط المعنيين في الجامعات وإعداد تقارير دورية عن الطلبة الوافدين من حيث تحصيلهم الأكاديمي والتزامهم بالدوام، إضافة إلى أهمية معارض التعليم العالي للجامعات الأردنية وإعداد خطط الاستقطاب للطلبة الوافدين واليات تطويرها.

 

ناقش الطالب أشرف ماجد عبابنة في تخصص إدارة الأعمال / كلية إدارة الأعمال  رسالة الماجستير بعنوان (أثر إدارة المعرفة على تحسين أداء الموارد البشرية في بنك تنمية المدن والقرى في الأردن) وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور ياسر المومني رئيساً ومشرفاً والدكتور بلال ميتاني مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور محمد الزعبي مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

كما ناقش الطالب حلمي فلاح أبو جلبان في تخصص إدارة الأعمال / كلية إدارة الأعمال  رسالة الماجستير بعنوان (أثر التمكين على عملية اتخاذ القرار لدى العاملين في مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية) وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور بدر القعيد رئيساً ومشرفاً والدكتور ياسر المومني مناقشاً داخلياً والدكتور خالد بطاينة مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

وفي تخصص المحاسبة / كلية إدارة الأعمال ناقشت الطالبة إيلاف محمد عبابنة رسالة الماجستير بعنوان (أثر هيكل الملكية على افصاحات المسؤولية الاجتماعية في البنوك التجارية الأردنية) وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور أحمد كراجه رئيساً ومشرفاً والدكتور ليث العريان مناقشاً داخلياً و الدكتور علاء مطارنة مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

 


ناقش الطالب عماد الدين أحمد الزغول في تخصص القانون/ كلية الحقوق رسالة الماجستير بعنوان (أثر تعديل قانون الجرائم الالكترونية الأردني في الاختصاص الجزائي للمحاكم الأردنية " دراسة مقارنة") وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور أحمد البطوش رئيساً ومشرفاً والأستاذ الدكتور طلال العيسى مناقشاً داخلياً والدكتور خلدون قندح مناقشاً خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

 

شارك الدكتور حمزة الكساسبة  عميد كليتي تكنولوجيا المعلومات والعلوم في جامعة عجلون الوطنية بالإشراف المساعد ومناقشة رسالة الماجستير الموسومة بــــ

 (Mathematical Models for Convective Heat Transfer and Magnetohydrodynamic Effects on Casson Nanofluid  Flow)

 للطالبة هبة غازي محمد بني سعيد  في قسم الرياضيات في جامعة الحسين بن طلال عن بعد باستخدام نظام التعليم الإلكتروني. وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فراس الفقيه رئيساً ومشرفاً والدكتور حمزة الكساسبة مشرفاً مساعداً والأستاذ الدكتور عمر الجرادات مناقشاً خارجيا والدكتور أديب طلافحة والدكتورة إيمان الصرايرة مناقشين داخليين. وفي نهاية المناقشة تم منح الطالبة درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

تبادلت أسرة جامعة عجلون الوطنية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان, وذلك من خلال الجولة التي قام بها عطوفته على عمادات ودوائر ومراكز الجامعة، وتأتي هذه الجولة حرصاً من إدارة الجامعة على عدم إقامة التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الحالية.

وتحدث الدكتور الروسان مهنئاً أسرة الجامعة بهذه المناسبة المباركة داعياً الله عز وجل أن يعيدها على الوطن والأمتين العربية والإسلامية والجميع ينعم بالأمن والاستقرار، ووجه جميع العاملين لبذلهم الجهود الخيرة من خلال عملهم بالجامعة وحثهم على بذل المزيد من العطاء لإيصال رسالة وأهداف الجامعة إلى المجتمع.

وأعرب العاملين عن امتنانهم للجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمود الروسان وعن سعادتهم بهذه المناسبة متمنين التوفيق والنجاح الدائم للجامعة.

 

 

 

 

تتقدم أسرة جامعة عجلون الوطنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان إلى الأمة الإسلامية والعربية بأجمل عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما يتقدمون إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين قائد البلاد وولي عهده الأمين بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة وإلى الأسرة الأردنية سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة بوافر العزة والعافية، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية وقيادتها من كل مكروه.

كما قرر الأستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس جامعة عجلون الوطنية تعطيل الدوام في الجامعة اعتباراً من صباح يوم الخميس الموافق 30/7/2020 ولغاية مساء يوم الاثنين الموافق 3/8/2020.

شارك الأستاذ الدكتور طلال العيسى عميد كلية الحقوق في جامعة عجلون الوطنية في الجلسة النقاشية التي عقدتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر برعاية وحضور رئيس اللجنة السيدة ساندرا تيتمانتي وحضور السادة عمداء كلية الحقوق في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة ومجموعة من القوات المسلحة الأردنية.

وقد ركزت الجلسة على التحديات التي تواجهها اللجنة الدولية في عملها أثناء النزاعات القائمة وفي عملية التدريس لمادة القانون الدولي الإنساني في الجامعات الأردنية, وفي نهاية الجلسة تم تقديم جملة من المقترحات والتوصيات التي تصب في تطوير العمل الأكاديمي في مجال القانون الدولي الإنساني لكافة الدرجات العلمية.

ترأس سعادة الدكتور محمد نور الصمادي رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية جلسة مجلس الأمناء والتي عقدت عن بعد باستخدام الوسائط الالكترونية المرئية وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٦/ ٢٠٢٠ وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الروسان وأعضاء مجلس الأمناء وقد استمع المجلس لعرض رئيس الجامعة حول تجربة التعليم الالكتروني في الجامعة والتي اتسمت بنجاح وتميز خلال فترة الفصل الثاني السابق في ظل جائحة كورونا، وقد ثمن المجلس لرئيس الجامعة هذا الإنجاز المتميز.
كما وناقش المجلس الظروف التي يعاني منها الطلبة واولياء امورهم في ظل الجائحة وخاصة وان معظم الطلبة من المناطق التي تتسم بالدخل المحدود، وقد قرر  المجلس تخفيض رسوم تسجيل الطلبة على الفصل الصيفي للعام الجامعي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بواقع ٥٠ ٪؜ من الرسوم، كمساهمة رمزية من الجامعة تجاه طلبتها الأعزاء.
وبعد نهاية الاجتماع قام رئيس واعضاء المجلس برفع أسمى آيات الولاء والانتماء لصاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ومتمنين للأردن الغالي ان ينعم .بالصحة والسلامة والأمن والرفاه 
 

ناقشت الطالبة آمال بسام الصمادي في تخصص إدارة الأعمال / كلية إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة بــ  " أثر السلوك الريادي على النجاح التنظيمي لدى البنوك التجارية الأردنية: المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط" عن بعد باستخدام نظام التعليم الإلكتروني المستخدم في الجامعة وقد تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور محمود الروسان رئيساً ومشرفا والأستاذ الدكتورعلي الزعبي مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور محمد البطاينة مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

تتقدم أسرة جامعة عجلون الوطنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والعائلة الهاشمية بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.

وأكد رئيس الجامعة بأن هذه المناسبات الوطنية الغالية تأتي تأكيداً لتعزيز منجزات العائلة الهاشمية، حيث يستذكر الأردنيون البطولات والتضحيات التي قدمها الجيش العربي الأردني.

داعياً الله العلي القدير أن يحفظ الأردن، ويسدد خطى جلالته ويطيل في عمره ويديم عليه موفور الصحة.

  وكل عام وجلالتكم والوطن بخير.

 

نوقشت في جامعة عجلون الوطنية رسائل ماجستير لطلبة قسم إدارة الأعمال / كلية إدارة الأعمال وقد تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة للطلبة التالية أسماؤهم:

الطالبة لمى غالب الشويات وعنوان رسالتها "أثر التسويق الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية لدى عملاء البنك العربي الإسلامي الدولي في الأردن" وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي الزعبي مشرفا ورئيساً والدكتور بدر القعيد مناقشاً داخلياً والدكتور محمود الكيلاني مناقشاً خارجياً.

الطالب عبد المهدي أحمد بطاينة وعنوان رسالته " أثر تطبيق معايير جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز على الالتزام التنظيمي في شركة كهرباء محافظة إربد" وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور محمود الروسان مشرفا ورئيساً والدكتور بلال ميتاني مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور أحمد الهزايمة من جامعة الملك عبد العزيز مناقشاً خارجياً.

الطالب محمد زياد الحصان وعنوان رسالته " أثر تطبيق معايير الأمن السيبراني في الحد من المخاطر في المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية" وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور محمود الروسان مشرفا ورئيساً والدكتور خالد ذيابات مشرفاً مشاركاً والدكتور هشام شطناوي مناقشاً داخلياً والدكتور محمد الزعبي مناقشاً خارجياً.

 

 

 

 

تم في كلية الهندسة في جامعة عجلون الوطنية مناقشة مشروعي تخرج بعنوان:

  • Design of Jordan Hotel in Ajloun – Jordan
  • Design of Ajloun Residential Complex

وقد تمت المناقشة عن بعد من خلال وسائل الاتصال المرئي، علماً بأن المشروعين بإشراف عميد الكلية الدكتور حسين الزغول، حيث تم تصميم فندق سياحي ومجمع سكني في محافظة عجلون من خلال استخدام المواد والأساليب الحديثة في التصميم.

وفي نهاية المناقشة تم منح درجة ناجح للمشروعين كما شكر الدكتور الزغول الطلبة على جهودهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية. 

 
تتقدم أسرة جامعة عجلون الوطنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه والعائلة الهاشمية بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعون.
وفي هذه المناسبة أثنى الروسان على الدور الذي تقوم به قواتنا الباسلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره مؤكداً على الوقوف صفا واحداً خلف القيادة الهاشمية سائلا المولى عز وجل أن يحفظ أردننا الغالي من كل مكروه ومتمنيا دوام التقدم والازدهار لوطننا العزيز.

تتقدم أسرة جامعة عجلون الوطنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان إلى الأمة الإسلامية والعربية بأجمل عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الفطر السعيد، كما يتقدمون إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين قائد البلاد وولي عهده الأمين بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة وإلى الأسرة الأردنية سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية أعواما عديدة وازمنة مديدة بوافر العزة والعافية، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة االأردنية الهاشمية وقيادتها من كل مكروه.

ناقش الطالب محمود عبدالله الجميلي في تخصص القانون/ كلية الحقوق رسالة الماجستير الموسومة بــ  (مدى سلطة مجلس الأمن الدولي في معالجة النزاعات الوطنية) عن بعد باستخدام نظام التعليم الإلكتروني المستخدم في الجامعة (WIZIQ).
وقد تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور طلال العيسى رئيساً ومشرفا والدكتور زيد غرايبة مناقشاً داخلياً والدكتور عبدالوهاب المعمري مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.
 
 
 
الصفحة 1 من 20

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo