-->

الانتقال من تخصص إلى آخر في الجامعة

الانتقال من تخصص إلى آخر في الجامعة
  • يجوز للطالب الانتقال من تخصص إلى آخر في الجامعة إذا كان معدله في الثانوية يؤهله للقبول في التخصص الذي يرغب في الانتقال إليه.
  • تقدم طلبات الانتقال إلى دائرة القبول والتسجيل في الجامعة على النماذج المخصصة لهذا الغرض، ويبت مدير القبول والتسجيل فيها الطلبات بعد موافقة العميد المختص.
  • يحق للطالب المنتقل من تخصص إلى آخر احتساب المواد التي درسها وكانت من ضمن مواد الخطة الدراسية للتخصص الجديد، وفي هذه الحال تدخل علامات المواد المحتسبة في المعدل الفصلي والتراكمي له، وتطبق عليه الخطة الدراسية المعمول بها في التخصص المنتقل إليه في سنة انتقاله.
  • يعامل الطالب المنتقل إلى تخصص آخر داخل الجامعة معاملة الطالب الجديد لغايات التأجيل والإنذار والفصل من التخصص، ويقتطع فصل دراسي واحد من الحد الأعلى لسنوات الحصول على الدرجة مقابل كل (15) ساعة احتسبت له.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo