قسم علم الحاسوب

 

كلمة رئيس القسم

تعتمد رؤية كلية تكنولوجيا المعلومات على تكريس نفسها كإحدى الكليات البارزة من اجل إعداد طلاب بخبرات مميزة واحترافية في مجال تكنواوجيا المعلومات ومن اجل المنافسة في سوق العمل .تطبق الكلية احدث الأساليب العلمية في التدريس وبما يتماشى مع معايير الجودة الشاملة مع التركيز على بعدي العملية التعليمية من تعليم وتدريب . كما تعمل الكلية على إعداد البرامج التدريبية الأكاديمية التي توازن بين الجوانب الأكاديمية والعملية من اجل مساعدة خريجيها في الحصول على فرص وظيفية والتأكد من جاهزيتهم من اجل تولي مهام إدارية وقيادية في مختلف المستويات الإدارية .

 

الرؤية

تعتمد رؤية كلية تكنولوجيا المعلومات على تكريس نفسها كإحدى الكليات البارزة من اجل مد المجتمع بخدمات التعليم والبحث العلمي والخبرات من اجل إعداد طلاب بخبرات مميزة واحترافية في مجال تكنواوجيا المعلومات ومن اجل المنافسة في سوق العمل وخلق جيل مهتم في البحث العلمي.

 

الرسالة

تطبق الكلية احدث الأساليب العلمية في التدريس وبما يتماشى مع معايير الجودة الشاملة مع التركيز على بعدي العملية التعليمية من تعليم وتدريب . كما تعمل الكلية على إعداد البرامج التدريبية الأكاديمية التي توازن بين الجوانب الأكاديمية والعملية من اجل مساعدة خريجيها في الحصول على فرص وظيفية والتأكد من جاهزيتهم من اجل تولي مهام إدارية وقيادية في مختلف المستويات الإدارية

 

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo