مركز الحاسب الالي

عن المركز

مركز الحاسب الالي هو من اهم المراكز و الدوائر في الجامعة، حيث يهتم بتقديم خدمات الحاسوب لكليات الجامعة و أقسامها الاكاديمية و دوائرها الادارية بالاضافة الى المجتمع المحلي. حيث من مهامه عمل صيانة و تهيئة للشبكة الداخلية و الاجهزه و المحافظة على قواعد البيانات و البرامج المالية و برامج القبول و التسجيل و أخذ النسخ الاحتياطية لها، و ما الى ذلك من خدمات مهمة اخرى مثل الانترنت و البريد الالكتروني و الامتحانات الالكترونية و موقع الجامعة… و تعتبر جميعها من الخدمات الاساسية للجامعة و يسعى المركز جاهداً لمواكبة كل ما هو جديد في علم تكنولوجيا المعلومات و المنافسة القوية من قبل الجامعات الاخرى.

مدير مركز الحاسب

م منصور ابوسته


السيره الذاتيه

 

رؤية المركز

الارتقاء بالخدمات التي يقدمها مركز الحاسب للجامعة للوصول الى مكان مرموق بين مصاف الجامعات على المستويين الاقليمي و العالمي و ذلك عن طريق مواكبة كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات.

رسالة المركز

يسعى المركز الى تقديم الخدمات الحاسوبية بشكل عصري يحقق الرضا من قبل العاملين في الجامعة و المسنادة في ،تحقيق اهداف الجامعة في الرقي بمستوى التعليم بالاضافة الى نشر الثقافة الحاسوبية عن طريق البرامج التدريبية للعاملين و الطلبة داخل الجامعة و للمجتمع المحلي.

المهام و الواجبات

 1. ربط مرافق الجامعة بمركز الحاسب من خلال شبكة الحاسب الالي.

 2. عمل صيانة و تهيئة للشبكة الداخلية و الاجهزه بشكل دوري

 3. المحافظة على قواعد البيانات و البرامج المالية و برامج القبول و التسجيل و أخذ النسخ الاحتياطية لها

 4. عقد البرامج التدريبية للعاملين و الطلبة داخل الجامعة و للمجتمع المحلي

الموظفون

 رئيس قسم البرمجة: م بشرى الزعارير
 رئيس قسم الشبكات: م براء الشويات

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo