استقبل رئيس الجمعية الأردنية في ابوظبي السيد نذير زغول مساء يوم السبت في مقر الجمعية في أبو ظبي رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي وذلك بحضور عدد من أبناء الجالية الأردنية في أبو ظبي .

وخلال اللقاء الذي حضره عدداً من أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية تباحث الطرفين سبل التعاون المشترك ما بين جامعة عجلون الوطنية والجمعية الاردنية في ابوظبي بشكل خاص وأبناء الجالية الأردنية بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة .

و اتفق الطرفين خلال اللقاء على دراسة توقيع إتفاقية يتم بموجبها تقديم منح وخصومات دراسية لأبناء الجالية الأردنية في دولة الإمارات العربية في جامعة عجلون الوطنية .

من جانبه أكد رئيس الجمعية الأردنية في أبو ظبي نذير الزغول على أهمية دعم كافة المؤسسات الوطنية في الأردن ،مشيراً الى أن جامعة عجلون الوطنية أصبحت صرح أكاديمي كبير نعتز ونتشرف به ، لافتاً الى أن الجامعة أصبحت تحظى بسمعة طيبة وكبيرة داخل وخارج الأردن ، لافتاً في الوقت نفسه الى أن الجمعية الأردنية ستبذل جهودا كبيرة لدعم جامعة عجلون الوطنية وتعزيز أطر التعاون ما بينها وبين الجالية الأردنية في دولة الإمارات .

كما أكد الدكتور محمد نور الصمادي عن سعادته بإقامة شراكة مع أبناء الجالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لافتاً الى أن جامعة عجلون الوطنية ستقدم كافة التسهيلات اللازمة والخصومات الحقيقية لأبناء الجالية الأردنية في الإمارات ولأبناء الإمارات .

وأضاف الصمادي أن جامعة عجلون وضمن سياستها في إستقطاب الطلبة الأردنيين من داخل وخارج الأردن والطلبة العرب وللمضي قدماً في تطوير واقع الجامعة في كافة المجالات وخاصة من الناحية الأكاديمية والبنية التحتية للجامعة فقد قامت بإستقطاب نخبة مميزة من أعضاء الهيئة التدريسية من أصحاب الخبرات والكفاءات إضافة الى تطوير مرافق الجامعة المستمر .