افتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور احمد نصيرات اليوم الاربعاء المرسم الجامعي “مواهب”، الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة لطلبة الجامعة، في القاعة الهاشمية في المبنى التعليمي، بحضور رئيس قسم الفنون في وزارة التربية الأستاذ محمود اسعد، وعدد من الفنانين، وعدد من مدراء الدوائر الرسمية من عدة محافظات، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

وأبدى الدكتور نصيرات إعجابه بالمستوى الفني للوحات، مشيراً إلى تفعيل دور الجامعة فنياً، بعرض وتنمية مواهب وقدرات الطلبة، كما وأشاد بقدرتهم على مزج الألوان وإعطاء عمق للوحات الفنية، التي تناولت عدة قضايا من خلال أعمالهم.

وأكد الدكتور نصيرات حرص العمادة في الجامعة على تنظيم وتفعيل دور الأنشطة الفنية في الجامعة، وتوفير فرص الاحتكاك بين الطلبة في مجال الإبداع الفني.

واشتمل المعرض الذي شارك به عدداً من طلبة الجامعة، على عدد من اللوحات الفنية الجميلة، عكست المناظر الطبيعية، وبعض من المناطق السياحية والتعليمية في عجلون، ولوحات طبيعية صامتة وأزهار.

ومن الجدير ذكره أن للمرسم الجامعي” مواهب” كان له رونقاً خاصاً بمشاركة إبنة الدكتور حسن ألمعيدي عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، بعدة رسومات تشمل الطبيعة، ورسوم متعددة الأشكال بشكل محترف وإبداعي.​