حصدت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة عجلون الوطنية المركز الاول بالتساوي مع جامعة اليرموك في مسابقة المشاريع البرمجية والتي عقدت في جامعة جرش يوم الاحد الموافق 14/5/2017 ضمن الندوة السنوية الرابعة للمشاريع التطبيقية لطلبة كليات تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب في الجامعات الأردنية.

ومن الجدير بالذكر أن الكلية قد شاركت بثلاثة مشاريع برمجية في هذه المسابقة، حصد أحدها والموسوم بـ “Cepalsy Game” المركز الاول والمقدم من الطلبة محمد عماد، فيصل الدعجة، تقوى الكساسبة، صهيب حسن بلال وتحت إشراف د. باجس الجنيدي والسيد فراس أبو العدس.

وقد شارك في المسابقة ما يقارب 45 مشروع برمجي تطبيقي مقدم من 11 جامعة حكومية وخاصة وتالفت لجان التحكيم من 28 عضو هيئة تدريس من مختلف الجامعات الاردنية.

وقد قدم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة عجلون الوطنية الدكتور حسن المعيدي التهنئة للفائزين وعبر عن غامر سعادته بهذا الانجاز وقال أن المشروع الفائز قد تم دعمه من قبل صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وبدوره عبر الاستاذ الدكتور احمد نصيرات رئيس الجامعة عن اعتزازه بهذا الانجاز لكلية تكنولوجيا المعلومات وأكد على أهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات والتي تسهم في تعزيز قدرات ومهارات الطلبة مشيراً إلى أن مثل هذه الإنجازات ستكون دافعاً للطلبة الاخرين في خلق روح المنافسة بينهم كما أنها ستسهم في وضع اسم الجامعة في مصاف الجامعات الأردنية الرائدة.