استمراراً لنهج جامعة عجلون الوطنية بالتواصل البناء مع فئات المجتمع المحلي استقبل الاستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس الجامعة وفداً ضم رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي لمحافظة عجلون مساء أمس الثلاثاء 5 / 12 /2017 في قاعة الاجتماعات الكبرى في مبنى الرئاسة.

استهل الدكتور الروسان حديثة مرحباً أشد الترحيب بمجلس التطوير التربوي معرباً عن استعداد الجامعات لمد يد التعاون في كافة السبل المتاحة كما وتحدث عن نشأة الجامعة والمميزات التي تشجع الطلبة على الانتساب اليها ، وعن البيئة الآمنه التي تتمتع بها الجامعة حيث أن الجامعة تكاد تخلو من العنف الطلابي.وأشار الى ان الجامعة هي المشروع الاكبر في المحافظة وتفتح أذرعها لاستقبال واقامة كافة الفعاليات لابناء المجتمع المحلي .

من جهة أخرى تحدث عمداء الكليات الأكاديمية في الجامعة عن التخصصات المطروحة في الكليات وبرامج الدراسة المسائي الذي يستقطب ويناسب شرائح كبيره من المجسرين والموظفين ،وبرامج الدراسة الصباحية على المستويين الماجستير والبكالوريوس ، كما اشار العمداء الى الجامعة حصلت مراكز متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية الذي تعقده هيئة مؤسسات التعليم العالي للطلبة المتوقع تخرجهم في كافة الجامعات الاردنية وذلك يدل على حرص الجامعة والهيئة التدريسية على رفد الطلبة وتسليحهم بالعلم .كما وضحوا أن الجامعة تتواصل مع خريجها وتنقل تجاربهم في حياتهم العملية الى الطلبة على مقاعد الدراسة.

وعلى صعيد متصل تحدث رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عوض العسولي عن أهم مسؤوليات المجلس والدور الذين يقومون به لرفع سوية التعليم في المحافظة كما أشاد العسولي بدور الجامعة آملين مزيداً من التعاون والنجاح للجامعة . وفي نهاية اللقاء شكر الوفد رئيس وأسرة الجامعة على حسن الضيافة والاستقبال