الجامعة تحصد المركز الثاني بأولمبياد الرياضيات على الجامعات الرسمية والخاصة في إقليم الشمال

حصدت جامعة عجلون الوطنية على المركز الثاني بأولمبياد الرياضيات على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة في أقليم الشمال المشاركة في الأولمبياد ، والذي أتى بتنظيم من كلية العلوم في جامعة الزرقاء الأهلية ، والذي ضم عديداً من الجامعات على مستوى المملكة.وقد حصلت الجامعة المركز السادس على المستوى العام للجامعات المشاركة .

وقال الدكتور غازي الشقاح عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في جامعة عجلون الوطنية أن هذا الانجاز يعود لوجود أعضاء هيئة تدريس في الكلية مؤهلين وقادرين على متابعة الطلبة بالعلم والإرشاد وإضافة إلى وجود طلبةً واعيين مميزين قادرين على المنافسه بإبداع وتميز. وبين الشقاح أن هذه المخرجات تأتي من متابعة رئاسة الجامعة التي توفر كافة إمكانياتها لخدمة الطلبة وتذليل كافة المعوقات لمشاركتهم بالفعاليات المختلفه وحثهم على الإبداع والتميز وأشار أن قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية في بداية السنه الثالثة له .

قالت الدكتورة سناء أبو غرة رئيسة قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية أن مشاركة طلبتنا في مثل هذه المسابقات يعطي الطلبة نوعية من التعارف والاحتكاك مع زملائهم لينموا إبداعهم وتميزهم ويعطهم أفقاً بتخطيط لمستقبل واعد.