تحت رعاية الأستاذ الدكتور احمد نصيرات رئيس الجامعة احتفلت جامعة عجلون الوطنية بتخريج الفوج الخامس من طلبتها للفصل الدراسي الأول من العام 2016/2017، والذين انهوا متطلبات درجة البكالوريوس في مختلف الكليات في الجامعة اليوم الخميس 9/2/2017، وذلك بحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من ذوي وأهالي الطلبة، في رحاب الجامعة / مدرج عز الدين أسامه.

وعبر الأستاذ الدكتور احمد نصيرات رئيس الجامعة وراعي الحفل بالفخر حين نقدم هذا الفوج الخامس مسلحاً بالعلم والإيمان وخدمة الأوطان والتفاعل مع قضايا الإنسان بحيوية وفاعلية إذ عملت البيئة التدريسية من خلال رؤيتنا على الاهتمام بالنواحي العلمية لتقدم لدى خريجينا كما اهتممنا بالنواحي العملية للتقدم للسوق المحلي والخارجي نخبة من الخريجين تتمتع بنظريات حديثة ومهارات وتقنية لتبتعد بخريجينا عن التلقين ليكون مؤهلا لخوض معترك الحياة العصرية الحديثة.

وبين الدكتور نصيرات أن الجامعة تتمتع بسمعة حسنة في مجال العلم والعمل , وإنها ما زالت تقوم بدورها ورسالتها على أحسن وجه وصار الطلاب يؤمونها من المحافظات المختلفة وخاصة بعد حصولها على مكانة مرموقة في فحص امتحان الكفاءة الذي عقد مؤخراً من قبل مؤسسات التعليم العالي.

وفي كلمة لعمداء الكليات مهنئين الأهل الكرماء بتخريج هذه الكوكبة من أبناء هذه الجامعة الفتية الجميلة التي اتخذت كل عدتها، وهيأت كل السبل لاستقبالكم، ولتبادل الفرحة بتخريج أبنائنا وأبنائكم، وأبناء هذا الوطن العزيز، بعد أن قضوا معنا، وقضينا معهم بضع سنين، في مجالس العلم والدرس، وساروا في سبيل العلم ودرب الحق، كما وكانت الجامعة موفرة لهم كل هَدْيٍ لتحقيق ما يصبون إليه.

وفي كلمة لخريجي الجامعة عبروا فيها على حمل راية جامعة عجلون الوطنية، إذ فيها نمت شجرتنا وأثمرت وأينعت بأطيب الثمار، وزينت حديقتها بأزكى الأشجار، وتدفق علمها بفائض الأنهار، شاكرين جامعتهم المشرقة على ما قدمت من العلوم بدفء وحنان، وبكل محبة واقتدار، داعيين الله أن تضل شمساً ونجماً ساطعاً في أعلى المدار.

وأستهل الحفل بتلاوة عطرة للقران الكريم، تلاها كلمة الخريجين، وقام الدكتور نصيرات رئيس الجامعة وعمداء الكليات بتسليم الشهادات على الخريجين وتكريم الأوائل من الطلبة، وتخلل الحفل على نشيد الجامعة وأغاني وطنية .