استقبل الأستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس جامعة عجلون الوطنية وفداً من نقابة المهندسين الزراعيين يترأسة المهندس حسن الصمادي رئيس مجلس نقابة عجلون والمهندس جمال بني فواز عضو المجلس والمهندس محمد ابو عناب امين سر المجلس في مكتبة يوم الاربعاء 11 / نيسان 2018 في سعي لزيادة وتفعيل التواصل فيما بينهما.

تحدث الدكتور الروسان عن الجامعة ومسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع المحيط والتي تصب في مصلحة الطرفين وكيفية الاستفادة من الانتاج العلمي وتعزيز مجالات التعاون
كما أشار الروسان الى مميزات الجامعة والتخصصات المطروحة فيها وتخصصات الماجستير التي تسعى الجامعة الى التوسع فيها وتباحث الطرفان في مشروع اتفاقية بين نقابة المهندسين الزراعيين والجامعة لتقديم تسهيلات لمنسوبي النقابة وابنائهم وتفعيل التشاركية في المؤتمرات والفعاليات المختلفة .

من جهته تحدث المهندس الصمادي عن أهم مشاكل القطاع الزراعي في محافظة عجلون خاصة واقليم الشمال عامة موضحاً اهم التطلعات والرؤى لمجلس النقابة التي يسعون الى اقامتها خلال الاشهر القادمه وأهمها اقامة مؤتمر عجلون الزراعي الاول والذي يبحث اهم مشاكله وكيفية حلها .

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس نقابة المهندسيين الزراعيين /عجلون درعهم كهدية تذكارية لجهود الجامعة مع المجتمع المحيط تسلمه الدكتور الروسان .