استقبل الاستاذ الدكتور محمود الروسان المستشارة الثقافية لسفارة الجمهورية اليمنية في الأردن الدكتورة قبلة محمد سعيد في مكتبه يوم أمس الاثنين 1 / 10 /2018 لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية فيما بينهما.

وفي حديثه استعرض الدكتور الروسان سبل التعاون وأهميتها للطرفين ، مشيدا بدور الملحقية الثقافية اليمنية في الأردن وحرصهم على التشبيك مع جامعة عجلون الوطنية لتبادل الخبرات الأكاديمية والمجالات المعرفية التي تهم الطلبة من كلا البلدين. كما أشار الدكتور الروسان إلى البرامج المطروحة في الجامعة على مستوى البكالوريوس والماجستير وأهم الإنجازات التي حققتها الجامعة في مستوى امتحان الكفاءة الجامعية الذي تعقدة هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وان الجامعه حققت المراتب الأولى للعديد من تخصصاتها وعاد بذلك لدور الأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس وسبل التعليم الحديثة والمتنوعة التي حرصت عليها جامعة عجلون الوطنية منذ نشأتها.

بدورها عبرت الدكتور قبلة عن سعادتها بالزيارة التي قامت من خلالها بالاطلاع على البرامج المطروحة في الجامعة ومستوى الجودة العالية للمختبرات والأجهزة لوسائل التعليم والقاعات الدراسية ومكتبة الجامعة التي تحوي على ما يزيد 28000 عنوان ، شاكرة الجامعة على حفاوة الاستقبال الذي حضره عمداء الكليات ومدير العلاقات العامة.