تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس جامعة عجلون الوطنية وبحضور رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي، احتفت الجامعة يوم امس الاربعاء 27 حزيران 2018 بتخريج كوكبة من الفوج السادس من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2017/2018 من حملة درجة البكالوريوس والماجستير في مختلف الكليات والأقسام ،وذلك في رحاب الجامعة، مدرج عز الدين أسامه.

وتحدث الدكتور الروسان بكلمة القاها اشاد فيها بالتميز العلمي الذي تزخر به الجامعة بهمة منسوبيها من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة ، ووجه الدكتور الروسان الخريجين الى الابتعاد عن التطرف بكافة الوانه واشكاله والعنف ،وحثهم على المطالعة الدائمه وعدم الانقطاع عن التعلم وبذل الجد والاجتهاد ليصلوا الى اهدافهم التي يجب ان يضعونها نصب اعينهم ليخدموا مجتمعهم ووطنهم .

كما حيا الأمهات الصابرات ودموع الفرح تنهمر من أعينهن شوقاً لرؤية أولادهن في هذا الموقف، كما دعا الدكتور الروسان الآباء والأمهات الى تجديد الولاء والانتماء ببذل المزيد من الجهد لبناء الوطن المعطاء. وأضاف إن الجامعة بيئة ورسالة وحصن للحرية الفكرية والكرامة الإنسانية وموطن للخلق والإبداع ومشعل للمعرفة في ركب الحضارة الإنسانية .

وفي كلمة للطلبة الخريجين عبروا فيها عن هذا العطاء الذي يكتب بالخط العريض على متن كتاب خريجي جامعة عجلون الوطنية، سطره زُمرة من خيرة الأساتذة الذين لم يألو جهداً في بذل عطائهم وجهدهم، وهذه بادرة أمل أخرى تنثَرُ في الأرض لتنبت حسنا في ارض هذا الوطن.

وأقيم حفل التخرج على ثلاث دفعات، تضمن الحفل الأول كلية الآداب والعلوم التربوية ، والحفل الثاني كلية القانون وكلية تكنولوجيا المعلومات والعلوم وطلبة الدراسات العليا ، والحفل الثالث لكلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة.

ومن خلاله سلّم الدكتور الروسان رئيس الجامعة الشهادات للخريجين بحضور رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور محمدنور الصمادي متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.