استقبل الأستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس جامعة عجلون الوطنيه في مكتبه صباح يوم الأربعاء الدكتور بسام السعدي عميد كلية توليدو من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

وتحدث الدكتور الروسان خلال اللقاء عن أهم إنجازات الجامعة ومراكزها وعن البنية التحتية الكاملة والشاملة لكافة التخصصات المطروحة في الجامعة وعن العديد من مجالات التعاون الأكاديمية والبحثية والعلمية من خلال المؤتمرات العلمية الدولية والندوات والدورات التدريبية مع مركز الاستشارات وخدمة المجتمع المحلي والذي يعود ريعه للإنتاج العلمي ورفع سويات الطلبة وكفاياتهم العملية.

من خلاله أكد الدكتور السعدي على استثمار العقول البشرية وزيادة مجالات التعاون مع الجامعة في العديد من المؤتمرات العلمية التي سعت الكلية لتنظيمها خلال الأيام القادمة والاستفادة من خبرات الجامعة في هذه المجالات.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور علي الزعبي مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية إدارة الأعمال وعميد شؤون الطلبة الدكتور زياد الوحشة ومدير مركز الاستشارات وخدمة المجتمع الدكتور قدري الشكري ومدير العلاقات العامة نورالدين الصمادي، شكر الدكتور السعدي رئيس الجامعة على حسن الحفاوة والاستقبال.