استقبل الدكتور محمدنور الصمادي رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون ورئيس الجامعة سفير دولة رومانيا في الاردن نيكولاس كومنسيو في سعي من الجامعة لتوسيع العلاقات الثنائية في المجالات الأكاديمية والعلمية.

رحب الدكتور الصمادي بالسفير معربا عن سعادته بهذه الزيارة مشيرا الى العلاقات التي تربط البلدين في شتى المجالات وان هذه الروابط تزداد قوة بفضل القيادتين التي تمتاز بها الدولتين وتحدث باننا نتطلع لتوثيق للعلاقات ما بين جامعة عجلون الوطنية والجامعات الرومانية من خلال اتفاقيات تخدم مصالح الطرفين في المجالات العلمية والبحثية والعلمية وتبادل الخبرات مع اعضاء هيئة التدريس.

وعلى صعيد متصل تحدث الدكتور الروسان رئيس الجامعة عن مميزات الجامعة واهم التخصصات المطروحة فيها ومراحل تطور الجامعة وبحث سبل التعاون المشترك والمثمر خلال مراحل تخدم طلبة الجامعة والهئية التدريسية والإدارية.

واشار السيد كومنسيو عن روابط البلدين الصديقين والتي تمتد منذ سنوات مؤكدا ان هناك ايدي عاملة اردنية مميزة تعمل في رومانيا في مجالات الطب والهندسة مشيرا اليها بالرفعة والدقة في العمل كما ان العديد منهم خريجين من جامعات رومانية.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات في الجامعة ورئيس نادي الخريجين الجامعات الرومانية في الاردن الدكتور بسام شلول تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.