تحت رعاية الدكتور المهندس محمدنور الصمادي رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية احتفت صباح اليوم الخميس 7اذار 2019 الجامعة بتخريج كوكبة من خريحي الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018 /2019 الفوج السابع بحضور الاستاذ الدكتور محمود الروسان رئيس الجامعة .

وتحدث الدكتور الروسان الحفل بكلمة توجيهية للخريجين قائلاً ايها الخريجون اليوم تخطون الخطوات الاخيره في جامعتكم مودعين وتضعون خطواتكم الاولى في معترك الحياة وهي مليئة بالتحديات والتزاحم فيها لطلب العلم والخبرات المطلوبه لانكم تحملون الان في اعناقكم مستقبل الوطن وحمايته والذود عنه كونوا عونا وسندا لاهلكم وامينين في اعمالكم ولا تتكبروا على العمل بما هو متاح.

وشكر الدكتور الروسان الهئية التدريسية والادارية على جهدهم وتحملهم المسؤولية لتحقيق رسالة الجامعة العلمية وتنمية مهارات الطلبة وصقل شخصياتهم.

واشتمل الحفل الذي اقيم بثلاث حفلات متتالية في مدرج عز الدين أسامة داخل الحرم الجامعي التخريج على كلمة للخريجين القاها الطلبة اهدوا بها تخريجهم لعيون الأمهات الساهرات بالعطاء والدعاء والاباء الحانيين الذين انتظروا هذا اليوم بفارغ الصبر والدعاء و اشتمل ايضا على مارشات موسيقية ونشيد الجامعة.

في نهاية الحفل وزع الدكتور الصمادي راعي الحفل الشهادات العلمية على مستحقيها، ودرع الجامعة لاوائل الاقسام بحضور عمداء الكليات واعضاء الهئية التدريسية الادارية واعداد غفيره من اهالي الطلبة .