اعلان هام / طرح عطاء خدمات الأمن والحماية في الجامعة

    تعلن جامعة عجلون الوطنية عن طرح العطاء المبين أدناه :-   

فعلى الراغبين بالاشتراك ممن لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال مراعاة ما يأتي :-

  1. مراجعة دائرة اللوازم في الجامعة الكائن على طريق اربد- عجلون لاستلام شروط دعوة العطاء باستثناء يوم الخميس مصطحبين معهم :-
  • رخصة مهن سارية المفعول .
  • شهادة تسجيل للسنة المالية 2020 الصادرة عن غرفة التجارة .
  • شهادة تسجيل الشركة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة دائرة مراقبة الشركات .
  • صورة عن هوية الأحوال المدنية للمفوض بالتوقيع عن الشركة .
  • شهادة تسجيل اسم تجاري من وزارة الصناعة والتجارة مديرية السجل المركزي 2020 .
  1. يرفق بالعرض كفالة مالية أو شيك مصدق تأمين دخول العطاء بنسبة 5% من قيمة العطاء وتوضع

في مغلف منفصل .

  1. توضع كل الوثائق المطلوبة والمغلفات في ظرف مختوم ويكتب عليها أسم المتعهد وعنوانه ورقم العطاء وموضوعه وتودع في صندوق العطاءات في دائرة اللوازم بالجامعة في موعد أقصاه الساعة الواحدة ظهرا وحسب التاريخ المحدد أعلاه .
  2. للاستفسار الاتصال على هاتف الجامعة رقم 6466616-02 وعلى الرقم الفرعي 252
  3. الشروط الخاصة بدعوة العطاء على موقع الجامعة الالكتروني anu.edu.jo
  4. أجور الإعلان على من يرسو عليه العطاء .

الشروط الخاصة بدعوة عطاء تقديم خدمات الأمن والحماية في جامعة عجلون الوطنية رقم (12/2020)

  1. يقوم بالالتزام بتوفير العدد المطلوب من أفراد الأمن والبالغ (15) خمسة عشرة فرداً من بينهم مشرف الأمن ومساعد مشرف الأمن ووفق الشروط المحددة لذلك، على أن يكون إعداد الاحتياط من ضمن العدد الكلي وتكون إجازاتهم خاضعة بالتنسيق مابين مشرف الأمن والمدير الإداري على أن يتم توفير البديل قبل إعطاء الإجازة لأي عنصر من عناصر الأمن وضمن الإجراءات المتبعة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص من قبل دائرة الشؤون الإدارية مع احتفاظ الجامعة بحق تخفيض أعداد الكادر الأمني وحسب التحليل المالي المرفق دون أن يكون للمتعهد حق الاعتراض على التخفيض.
  2. يلتزم المتعهد بتقديم الحراسة اللازمة والملائمة للجامعة حيث تكون شاملة كافة الجامعة والمرافق التابعة لها طيلة أيام السنة بما في ذلك أيام العطل والأعياد الرسمية والدينية وغيرها وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة.
  3. يلتزم جميع عناصر الكادر الأمني بتنفيذ كافة التعليمات التي تصدر من رئاسة الجامعة ودائرة الشؤون الإدارية.
  4. الالتزام بالدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع والتنسيق مع دائرة الشؤون الإدارية حول الإعداد المطلوبة أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية مع الاستعداد بتعزيز في الفترات المسائية وحسب الحاجة وما تمليه ظروف الجامعة.
  5. يشترط أن يكون جميع عناصر الأمن والحماية من حملة الجنسية الأردنية والالتزام بقانون العمل الأردني، والالتزام باللباس الموحد وتقديم جميع الأوراق المطلوبة بهذا الخصوص مع شهادة عدم محكوميه لجميع العناصر مصدقة حسب الأصول وبتاريخ حديث.
  6. تتعهد الشركة بالمسؤولية الكاملة مباشرة أمام الجامعة عن تصرفات العاملين وأية مخالفات تخل بالنظام والآداب العامة والتعليمات الصادرة عن رئاسة الجامعة ودائرة الشؤون الإدارية.
  7. التزام الشركة بتقديم سجل تجاري صادرة عن وزارة الصناعة والتجارة مع نسخة العطاء ورخصة مزاولة المهنة موقعة حسب الأصول وبتاريخ جديد.
  8. يشترط في المتقدم للعطاء أن يكون لدية خبرة في القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.
  9. ثمن نسخة العطاء خمسون ديناراً غير مستردة.
  10. أجور الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

 

  1. تحتفظ الجامعة بحقها القانوني في إلغاء العطاء ودون إبداء أية مبررات.
  2. مدة العقد سنة واحدة فقط غير قابلة للتجديد وتطرح عبر استدراج عروض للعام الذي يليه.
  3. يلتزم المتعهد بتقديم كفالة حسن تنفيذ بما يعادل (10%) من القيمة الإجمالية للإحالة وذلك ضماناً لحسن تنفيذ القرار ويبقى طيلة فترة العقد.
  4. يلتزم المتعهد بتقديم كفالة دخول في العطاء (كفالة بنكية أو شيك مصدق أو مبلغ نقدي) بنسبة 5% قيمة الاستثمار المقدم ولن ينظر في أي عرض يرد بدون هذه الكفالة.
  5. العقوبــــات :
  • إذا تخلف المتعهد كليا أو جزئيا عن تنفيذ قرار الإحالة أو خالف أي شرط من شروطه أو قصر في واجباته فيحق للجنة العطاءات اتخاذ أي من الإجراءات التالية أو جميعها بحق المتعهـد :-
  • توجيه إنذار أولي للمتعهد.
  • استيفاء مبلغ (50) دينار كبدل عطل وضرر عن كل يوم تأخير في التنفيذ ويخصم من المبلغ المقدم ككفالة دخول بالعطاء دون حق الجهة التي رست عليها العطاء بالاعتراض.
  • في حالة إخلال المتعهد أو تقصيره في القيام بالأعمال المطلوبة منه في قرار الإحالة تقوم الجامعة بتقدير قيمة الإخلال أو التقصير ويتم حسم القيمة من مستحقات المتعهد أو من كفالة حسن التنفيذ مضافاً إليها (5%) من القيمة المقدرة بدل غرامة.
  • إذا استمر المتعهد بارتكاب المخالفات فللجنة العطاءات الحق بفسخ قرار الإحالة وإحالته على أي مؤسسة أخرى تراها الجامعة مناسبة أو تنفيذ الأعمال بالطريقة والأسعار التي تراها الجامعة مناسبة وتحميل المتعهد الفرق في السعر أو التكاليف بالإضافة إلى التزامه بتعويض الجامعة عن أي عطل أو ضرر لحق أو قد يلحق به نتيجة لذلك مع حرمانه من الاشتراك في عطاءات الجامعة مستقبلا لمدة لا تقل عن ستة شهور إضافة إلى مصادرة بعض أو كل المبلغ الذي قدمه ككفالة حسن تنفيذ ويعتبر الإخلال بأي شرط من الشروط المذكورة أعلاه مخالفة.

             

   

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo