الأربعاء, 19 شباط/فبراير 2020 00:00

الجامعة تحتفل بتخريج الفوج الثامن من طلبتها

رعى عطوفة رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور "محمد نور" الصمادي حفل تخريج الفوج الثامن من طلبة الجامعة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 من طلبة البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات، وذلك صباح يوم الأربعاء 19/2/2020 في مدرج عزالدين اسامه وبحضور عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الروسان والأساتذة العمداء، والهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع مهيب من أولياء الأمور والمدعوّين، وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم نشيد الجامعة.

وتحدث الدكتور الروسان في كلمته الى أن الجامعة تزهو وتفتخربطلبتها الخريجين وبأن الحصاد الي نراه في هذا الفوج من الخريجين هو حصاد طيب غرسه الآباء والأمهات، وتعهدوه بالمكرمات، وحافظ عليه أساتذة أجلاء. كما أشار الى أن الجامعة هي رسالة وحصن للحرية الفكرية والكرامة الانسانية وموطن للابداع ومشعلاً للمعرفة. كما أكد على أن جامعة عجلون الوطنية تضع في أولى اهتماماتها بناء الانسان المحصن بقيم العلم والمعرفة وأن الجامعة خطت خطوات طموحة خلال مسيرتها وحققت انجازات متميزة على مستوى الجامعات الأردنية.

وتقدم الروسان بالشكر لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقاً لرسالة الجامعة وأهدافها، كما قدم عطوفته أحر مشاعر التهنئة والتبريك للطلبة الخريجين وذويهم مشاركاً إياهم فرحتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وتحدث الطلبة الخريجين بكلمة شكر وعرفان للجامعة ولكوادرها معربين عن وفائهم لجامعة عجلون الوطنية وعن فخرهم بانتمائهم لهذا الصرح الأكاديمي المميز. كما شكر الخريجون الآباء والأمهات وعائلاتهم على الجهد الي بذلوه في سبيل الوصول الى أعلى مراتب العلم، كما دعوا زملائهم للاعتزاز بشهاداتهم وأن يكونوا سنداً للوطن في ظل القيادة الهاشمية.

وفي نهايـة الإحتفال سلّم راعي الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور "محمد نور" الصمادي الشــهادات على الطلبة الخريجين والدروع على أوائل التخصصات.

 

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo