الدكتور عبدالرحيم مراشدة يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه

شارك الأستاذ الدكتور عبدالرحيم مراشدة عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة عجلون الوطنية بمناقشة رسالة الدكتوراه الموسومة بــــ (الشعرية وروافدها في شعر ابراهيم نصرالله) للطالب حسين ماهر سليمان عبر تقنية التعلم عن بعد في الجامعة الهاشمية. وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور ناصر شبانة مشرفا والأستاذ الدكتور يوسف عليمات والأستاذ الدكتور عبدالباسط زيود. وفي نهاية المناقشة تم منح الطالب درجة الدكتوره بنجاح.

كما صدر كتاب "تمثيلات التفاصيل في الرواية العربية" للدكتور المراشدة وذلك عن دار أمل الجديدة في دمشق، حيث يتناول الكتاب العلاقة الموضوعية بين المضامين والدلالات والتقنيات في الأدب العربي المعاصر. علماً بأن الدكتور المراشدة له العديد من المؤلفات مثل كتاب الأشياء والتفاصيل والأحوال، وكتاب الوجد والورد.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo