-->

مناقشة رسالتي ماجستير عن بعد في الجامعة

ناقش الطالب صالح مرعي الدليمي في تخصص إدارة الأعمال/ كلية إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة بــ  (أثر استراتيجيات 
ادارة المواهب في تنمية الإبداع لدى موظفي شركة أورانج للاتصالات في الأردن) عن بعد باستخدام نظام التعليم الإلكتروني المستخدم في الجامعة (WIZIQ).
وقد تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي الزعبي رئيساً ومشرفا والدكتور هشام شطناوي مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور يونس مقدادي مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.
 
كما ناقش الطالب رافع طلب وكاع في تخصص إدارة الأعمال/ كلية إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة بــ  (أثر القيادة التحويلية على إدارة الأزمات التكنولوجية في شركة زين للاتصالات الأردنية) 
وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور بدر القعيد رئيساً ومشرفا والدكتور ياسر المومني مناقشاً داخلياً والدكتور فريد القواسمة مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo