-->

مناقشة رسالتي ماجستيرفي المصارف الإسلامية وإدارة الأعمال عن بعد في الجامعة

ناقش الطالب حسن أحمد رحابنة في تخصص المصارف الإسلامية/ كلية إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة بــ  (أثر الاستعلام الائتماني على قرار منح التمويل في المصارف الإسلامية الأردنية "دراسة حالة كريف الأردن" ) عن بعد باستخدام نظام التعليم الإلكتروني المستخدم في الجامعة (WIZIQ).
وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور قاسم أبو عيد رئيساً ومشرفا والأستاذ الدكتور فخري أبو صفية مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور غسان طالب مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.
 
كما ناقش الطالب مرعي عبدالله الحسن في تخصص إدارة الأعمال/ كلية إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة بــ  (أثر المناخ التنظيمي على الارتباط الوظيفي لدى العاملين في بلديات إقليم الشمال - الأردن) 
وقد تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي فلاح الزعبي رئيساً ومشرفا والدكتور بلال متاني مناقشاً داخلياً والأستاذ الدكتور ممدوح الزيادات مناقشا خارجياً. وفي نهاية المناقشة تم منح درجة الماجستير بنجاح مع إجراء التعديلات الطفيفة.
 
 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo