مناقشة رسائل ماجستير في كلية ادارة الاعمال في الجامعة

نوقشت في جامعة عجلون الوطنية رسائل ماجستير لطلبة كلية إدارة الاعمال / قسم إدارة الأعمال / قسم المصارف الاسلامية / قسم المحاسبة واجيزت الرسائل بتعديلات طفيفة للطلبة التالية أسماؤهم:

الطالب احمد محمد الرجوب وعنوان رسالته " أثر المناخ التنظيمي على ضغوط العمل لدى العاملين في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور الاستاذ الدكتور علي فلاح الزعبي رئيساً ومشرفا والدكتور هشام شطناوي مناقشاً داخلياً والدكتور عبدالستار الصياحين مناقشاً خارجياً.

الطالبة قمر رائد القضاة وعنوان رسالتها " العلاقة بين صافي التدفقات النقدية التشغيلية وتوزيعات الأرباح النقدية في شركات التأمين الأردنية : هيكل ملكية كمتغير معدل " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور تيسير المومني رئيساً ومشرفا والدكتور مهند العبيني مناقشاً داخلياً والدكتور مازن العمري مناقشاً خارجياً.

  الطالبة الاء مأمون الزعارير  وعنوان رسالتها " اثر حوكمة الشركات على الرافعة المالية في الشركات الصناعية المدرجة في بورصة عمان " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور علي عبدالله الزعبي رئيساً ومشرفا والدكتور احمد كراجه مناقشاً داخلياً والدكتور علاء الربيع مناقشاً خارجياً.

الطالبة ازهار باسم الغروف  وعنوان رسالتها " العوامل الداخلية المؤثرة في تحسين المسؤولية الاجتماعية في المصارف الاسلامية " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور قاسم ابو عيد رئيساً ومشرفا والدكتور محمد حسين الزغول مناقشاً داخلياً والدكتور منير الحكيم مناقشاً خارجياً.

الطالبة براء زهير المومني وعنوان رسالتها " اثر أجراءات الرقابة الداخلية الخاصة بالمعاملات على الأداء التاميني في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور علي عبدالله الزعبي رئيساً ومشرفا والدكتور مأمون القضاة مناقشاً داخلياً والدكتور حسن شطناوي مناقشاً خارجياً.

الطالبة سلام علي فريج وعنوان رسالتها " استخدام بطاقة الأداء  المتوازن في تقييم أداء التدقيق الداخلي في البلديات الأردنية " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور ليث العريان رئيساً ومشرفا والدكتور مأمون القضاة  مناقشاً داخلياً والدكتور على الربيع مناقشاً خارجياً.

الطالبة هناء زهير رشايدة وعنوان رسالتها " دور نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية - الجانب التنفيذي - في تعزيز الرقابة الداخلية - دراسة تطبيقية على وزارة المالية الأردنية " وقد تشكلت لجنة المناقشة من الدكتور مأمون القضاة رئيساً ومشرفا والدكتور تيسير المومني مناقشاً داخلياً والدكتور محمد ناصر المشاقبة مناقشاً خارجياً.

 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo