جامعة عجلون الوطنية وبالتعاون مع نقابة المهندسين تحتفي بيوم البيئة العالمي

 
تحت رعاية نقيب المهندسين الاردنيين م. احمد سماره الزعبي وبحضور رئيس مجلس امناء الجامعة د. محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة ا. د. محمود الروسان والنائب فريد حداد ومدراء الدوائر المعنية بمحافظة عجلون نظمت كلية الهندسة في جامعة عجلون الوطنية وبالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين ورشة عمل حول المحافظة على المياه والبيئة في محافظة عجلون وذلك ضمن الفعاليات الوطنية للاحتفال بيوم البيئة العالمي. وقد بدات الاحتفالية بكلمة ترحيبية قدمها رئيس الجامعة  بين من خلالها اهمية المحافظة على المياه والغابات في المحافظة، ثم قدم العديد من المشاركين مداخلاتهم واقتراحاتهم البناءه من اجل تعزيز الشركات الوطنية والتي تقود الى تحقيق الاهداف البيئية المنشودة في المحافظة على المياه وتعزيز مصادر تخزينها وتحسين عمليات تصريفها وشبكات صرفها.
وفي نهاية الورشة قدم الحضور شكرهم وتقديرهم الى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين  على ما قدمه و يقدمه من دعم للمبادرات العلمية والاجتماعية وتعهدوا بأن يبقوا الجند الاوفياء له وان يسيروا على نهجه وخطاه بالعمل والإنجاز.
 
 
 
 
 

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo