الدكتور سامر الزعبي يشارك في المؤتمر العربي الأول للتصميم الشامل للتعلم/ جامعة قطر

 شارك الدكتور سامر الزعبي رئيس قسم اللغة الانجليزية وآدابها في جامعة عجلون الوطنية في فعاليات المؤتمر العربي الأول للتصميم الشامل للتعلم والذي أقامته جامعة قطر في الفترة 14 إلى 17 تشرين الثاني 2021. وقد قدم الدكتور الزعبي ورقه عمل مميزه بعنوان: “Awareness of Universal Design for Learning among Faculty Members at Ajloun National University.” وهدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء لدرجة الوعي لدى أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة عجلون الوطنية لمبادئ التصميم الشامل للتعلم حيث أظهرت النتائج إلى ان درجة الوعي لدى أعضاء الهيئة التدريسية لمبادئ التصميم الشامل للتعلم كانت متوسطة ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لمتغيرات الجنس و التخصص والرتبة الأكاديمية. وأوصت الدراسة إلى زيادة الوعي المؤسسي والمجتمعي لمفهوم التصميم الشامل للتعلم وأسسه العلمية والنظرية. وشارك في هذا المؤتمر نخبة من الباحثينوالمختصين في مجال التعليم على المستوى العربي والدولي وتمت المشاركة على منصة الاتصال الالكتروني " Cisco Webex".

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo