Print this page
الإثنين, 30 كانون1/ديسمبر 2019 00:00

قسم اللغة الانجليزية في الجامعة يلتقي بالطلبة

نظم قسم اللغة الانجليزية وآدابها / كلية الآداب والعلوم التربوية في جامعة عجلون الوطنية اجتماعاً مع طلبة القسم بحضور رئيس القسم الدكتور سامر الزعبي وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم. حيث رحب الدكتور الزعبي بالطلبة مشيراً إلى اعتزاز الجامعة بانتسابهم لها ولقسم اللغة الانجليزية مؤكداً على اهتمام الجامعة بطلبتها وسعيها إلى تقديم أفضل الخدمات التعليمية وتشجيع الطلبة ودعمهم في مجال البحث العلمي.

كما أكد على ضرورة تعاون وتفاعل الطلبة مع أعضاء هيئة التدريس، وتواصل الطلبة الدائم مع القسم والمشاركة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية. كما بين الزعبي بأن الهدف من هذا الاجتماع هو معرفة العقبات التي قد تواجه الطلبة وبناء جسور التواصل معهم وذلك انطلاقاً من حرص الجامعة على طلبتها وعلى سير العملية التعليمية.

وقد قام أعضاء هيئة التدريس في القسم بالترحيب بالطلبة مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات وأنهم على استعداد تام لمساعدة الطلبة وإرشادهم. كما قام طلبة القسم بتقديم شكرهم للجامعة ولعميد الكلية الدكتور محمود الصبح ولأعضاء الهيئة التدريسية في قسم اللغة الانجليزية معربين عن سعادتهم بالتحاقهم بجامعة عجلون الوطنية. وقد دار حوار بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة في مختلف القضايا التي تهمهم وفي نهاية اللقاء قام الطلبة بتقديم درع تكريمي للدكتور سامر الزعبي والدكتور أمين الخمايسة.