عن الدائرة

هي الشريان الحيوي، الذي يتحمل مسؤولية تزويد دوائر الجامعة، والكليات التابعة لها بكافة احتياجاتها، ومتطلباتها من مواد إنشائية. لوازم تعليمية. أجهزة ومعدات وأدوات. أدوية وقطع غيار للباصات. قرطاسيه ومطبوعات ولمختلف الحقول والتخصصات بالكميات المناسبة وفي الوقت المناسب مراعية الجودة وأقل الأسعار، وضمن المواصفات المطلوبة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة ، وتقوم بتأمين المتطلبات عن طريق الشراء من الشركات، والمتعهدين، ضمن آلية الشراء المعتمدة، وحسب نظام اللوازم والأشغال رقم 5 لسنة 2009 .

وتقوم الدائرة بتنفيذ سياسة الجامعة بالتطوير والتحديث في مجال العمل الأكاديمي والإداري وخدمة المجتمع المحلي من خلال تطوير عمل الدائرة وفق أنظمة حديثة متطورة يسهل التعامل معها ومواكبة كل جديد يساعد على تطوير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة.

 

 

المهام والواجبات
  1. توفير اللوازم للجامعة وفحصها وتسلمها وتسجليها في السجلات الخاصة بموجب مستندات رسمية وتخزينها بالمستودعات وجردها والإشراف عليها.
  2. صرف اللوازم والمواد على الكليات والدوائر المختلفة ضمن طلبات الصرف المعتمدة ومراقبة المخزون منها ومدى صلاحيته .
  3. الاتصال بمصادر توريد اللوازم داخل المملكة وخارجها إن لزم لتزويد الجامعة بمتطلباتها ضمن مناقصات وعطاءات وحسب الأصول .
  4. الإشراف على لجان الاستلام ومتابعتها ميدانيا لإتمام عملية استلام المواد واللوازم الموردة للجامعة ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة .
  5. مشاركة الدائرة بتأمين لوازم الاحتفالات الوطنية والمناسبات الرسمية والمؤتمرات في الجامعة إضافة إلى تأمين لوازم تخريج الطلبة السنوي .
  6. تزويد المركز الصحي باحتياجاته من الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية .
  7. المشاركة في لجان الجرد السنوي لجميع مرافق الجامعة.
موظفو الدائرة
    1. زهير عبد الغني أبو حمده : مدير الدائرة .
    2. أحمد مصطفى الزعارير: أمين مستودع.
    3. يحي سليمان مسلماني : أمين مستودع.