الهناندة يرعى تخريج طلبة جامعة عجلون الوطنية المشاركين في برنامج أنا أشارك

رعى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة حفل تخريج طلبة جامعة عجلون الوطنية المشاركين في برنامج أنا أشارك بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبدعم من مشروع الشراكة، بحضور عضو الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور رائد سامي العدوان ، وعميد شؤون الطلبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
قال الهناندة أن هذه المشاركة جاءت بهدف إعطاء جملة من القضايا والاولويات أهمها العمل الحزبي، وسيادة القانون والمشاركة السياسية للشباب والمرأة، بالإضافة الى الهوية الوطنية وغيرها من القضايا للخروج برؤى وتصورات اتجاه مختلف هذه الأولويات.

وأكد العدوان على أن رؤية الدولة الأردنية فتحت المجال أمام الشباب للإنخراط في الحياة السياسية والحزبية، وأن الهيئة المستقلة للانتخاب، تسعى من خلال برنامج أنا أشارك الى دمج الشباب في الجامعات في الحوار والعمل العام، وذلك استجابة للتوجيهات الملكية السامية وتنفيذا لرؤية الدولة الاردنية.
وقام راعي الحفل بتسليم الشهادات والدروع على مستحقيها.

شاهد المزيد

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02