الهناندة يستقبل وفداً من جمعية التلال الخضراء التعاونية

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم في مكتبه وفداً من جمعية التلال الخضراء التعاونية ممثلة برئيسها عبدالإله السردية وقد رافق الوفد المدير العام لشركة الكورية (NOA CASTLE) السيد بأول كيم شو.

وفي البداية رحب الهناندة بالوفد القادم من الجمعية، كما قدم نبذة عن رسالة الجامعة والرؤى المستقبلية مبيناً ما تم إنجازه وما تسعى الجامعة لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد الأستاذ الدكتور فراس الهناندة أن الجامعة داعمة للأفكار والمشاريع ومنفتحة على المجتمع المحلي، وتسعى لخدمة المجتمع بكل إمكاناتها وبناء التشاركية مع الجمعيات والمجتمع ككل ومستعدة للتعاون مع جمعية التلال الخضراء التعاونية بشكل خاص لما تقدمه من مشاريع زراعية ريادية تستحق الدعم لكونها تهم كل مواطن أردني.

وقال رئيس جمعية التلال الخضراء التعاونية عبدالإله السردية أن الهدف من الزيارة إقامة تعاون بين الجمعية والجامعة، وأن الهدف الرئيسي للجمعية تطوير أساليب الزراعة والإنتاج الحيواني من خلال إستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وتحدث المدير العام للشركة الكورية (NOA CASTLE) السيد باول كيم شو عن عدة مساحيق توصلت لها ابحاثهم الخاصة التي من شأنها تحسين مستوى الإنتاج الزراعي والحيواني في المنطقة .

وأشار السردية بدور جامعة عجلون الوطنية في إنشاء جيل متعلم وواعي ومثقف، بالإضافة إلى أنها مركز استراتيجي لمحافظة عجلون وهذا ما دعا الجمعية لزيارة الجامعة وطلب منها التعاون مع الجمعية.

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02