تخريج الفوج الحادي عشر لطلبة جامعة عجلون الوطنية

احتفلت جامعة عجلون الوطنية اليوم على مدرج عز الدين أسامة في الجامعة بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها للفصل الدراسي الأول 2023/2022 في برامج البكالوريوس والدراسات العليا.
وقال رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي الذي رعى فعاليات حفل التخريج أن العلم يبني مستقبل للمتسلحين بالعلم والمعرفة وأن مشاركتكم اليوم بتخريج كوكبة من الطلاب يجسد اسمى معاني الإبداع والإنجاز والتنافس المتميز لبناء النهضة المجتمعية المنشودة مؤكداً على أهمية المضي قدما لطلبتنا لبذل المزيد من النجاح في الحياة العلمية والعملية.
وأعرب رئيس الجامعة الدكتور فراس الهناندة عن فخره بنجاح وتخرج هذه الكوكبة للبدء بمرحلة جديدة بعد انهاء المرحلة العلمية التي أثمرت بالجد والإجتهاد وبذل كافة الجهود للوصول إلى هذه المراحل العلمية مؤكداً على أهمية التسلح بالعلم وزيادة معارفكم والإبتعاد عن العنف والتعصب والتطرف بكافة أشكاله أن كان جسدياً أم لفظياً من أجل بناء مجتمع متماسك قادر على الصمود في مواجهة كافة الصعاب.
وأشاد الهناندة بدور الهيئة التدريسية في الجامعة التي ساهمت في اعداد هذه الكوكبة والعاملين أيضا الذين يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الطلبة والإرتقاء بالعمليّة التربويّة لتخريج طلبة مبدعين بإرادة قوية لحمل رسالة التعليم والانتقال لمرحلة الوعي والصقل .
وألقى عمداء الكليات كلمات أشاروا فيها بالمكانة المرموقة التي أصبحت تحتلها جامعة عجلون الوطنية مقدمين في كلماتهم أيضا الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل الوصول في الجامعة إلى مصاف الجامعات المميزة على مستوى المنطقة بأسرها وإتاحة فرصة التواصل لتحصيل ثقافات متنوعة وتمكينهم من متابعة الحداثة والتجدد والتطور .
وألقى ممثلين عن الطلبة كلمات أشاروا فيها الى أهمية المثابرة والعمل بالاجتهاد لجني ثمار النجاح للإحتفال بالتخرج من جامعة عجلون الوطنية محملين بالعلم والإيمان والنظريات والتطبيقات والسلوك القويم التي نهديها الفخر والإعتزاز مثمنه جهود الهيئة التدريسية والآباء والأمهات الذين رافقونا للوصول إلى مدارج العلم والعلماء.
وأشتمل الحفل الذي حضره عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة على عرض لفرقة موسيقى القوات المسلحة ونشيد الجامعة سلم راعي الحفل الصمادي والدكتور الهناندة الشهادات على الطلبة الخريجين.
ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين في الفصل الأول في مرحلتي البكالوريوس والماجستير بلغ 220 طالب وطالبة ، كما يذكر أن الحفل أقيم اليوم على عدة مراحل.

شاهد المزيد

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02