جامعة عجلون الوطنية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك،وتجسيداً للتواصل بين أسرة الجامعة، تبادل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة التهاني مع عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة .
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور الهناندة في كلمته العاملين في الجامعة بحلول العيد، متمنيا أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة على قائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والأسرة الأردنية وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعزز الروابط الأسرية بين العاملين، متمنياً دوام التقدم والازدهار في الجامعة.
كما وأكد على أهمية دور الجامعة في بناء جيل قادر على مواجهة تحديات الحياة، كما أعرب أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يجسد معاني التواصل والمودة داخل الجامعة.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02