رئيس جامعة عجلون الوطنية يزور الملحقية الثقافية البحرينية في الأردن

زار الأستاذ الدكتور فراس احمد الهنانده رئيس جامعة عجلون الوطنية صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١/٢٣ الدكتورة ندى الحربان الملحق الثقافي البحريني وبحث الجانبان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك خلال المرحلة القادمة بين الجامعة و الملحقية البحرينية في الأردن.

وتحدث الهناندة عن مسيرة الجامعة ونشاطاتها والتخصصات المطروحة فيها واستراتيجية الجامعة في النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الدكتور فراس الهناندة هدية تذكارية درع جامعة عجلون الوطنية تجسيداً للتعاون بين الجامعة والملحقية.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف