رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي طالبات مدرسة كفرنجة الثانوية الشاملة للبنات

استكمالاً لمسيرة جامعة عجلون الوطنية في دعم التعليم والخدمة المجتمعية، التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، طالبات نادي “حماية الطبيعة”، ونادي “مبرمجو المستقبل”، للتعرف عن قرب على إنجازات الطالبات ونشاطاتهن في مجال البرمجة والذكاء الاصطناعي وحماية الطبيعة والبيئة وإعادة التدوير وغيرها.

جاء ذلك في زيارة الهنانده إلى مدرسة كفرنجه الثانوية الشاملة للبنات، برفقة مندوب مدير مديرية التربية والتعليم رئيس قسم التعليم المهني الدكتور سمير بني فواز والصحفي علي القضاة ومن الجامعة رئيسة قسم الهندسة المدنية الدكتورة أماني عسولي، ومديرة دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية أماني الطوالبة.

وقام الهنانده بتقديم موجزٍ للطالبات بحضور المديرة الفاضلة وفاء البعارة وعدد من المعلمات، حول أهمية الرقمنة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في مواكبة التطور التكنولوجي في جميع التخصصات والقطاعات سواء العلمية أو الإنسانية كونها المحرك الرئيس للعالم هذا العصر.

وبين الهنانده في إطار الحديث عن الجامعة، أنها تسعى عبر تنوع التخصصات فيها إلى التميز والريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، لافتاً أن من أهم أهدافها تبني المواهب والإبداعات الشبابية والانجازات المتميزة للطلبة، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لهم ، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات السوق، وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم للتحوّل لإبداع وتميز.

وأبدى الهنانده استعداد الجامعة لتبني مشاريع الطالبات ودعم نشاطات المدرسة بكل الطرق الممكنة في خطوة لدعم المجتمع المحلي والنهوض بالطلبة اليافعين.

وتضمنت الزيارة افتتاح معرض بيئي، قامت بإعداده وتصميمه طالبات المدرسة، حيث استمع الحاضرون إلى شرحٍ موجز لموجودات المعرض من وسائل تعليمية ومجسمات ناتجة من إعادة تدوير المواد، وحرف يدوية، وصور للنباتات البرية والحرجية والشعبية النادرة منها والمتعارف عليها في محافظة عجلون.

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي