الهناندة يرعى احتفالاً بذكرى الإسراء والمعراج

رعى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الأحد الموافق 2023/3/12 احتفالاً بذكرى الإسراء والمعراج الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الإسلامية.
وقال الهناندة أن هذه المناسبة العطرة لها قيمة مقدرة في القلب والذاكرة والوجدان لما لها من العبر الخالدة والمستقاة منها للأمتين العربية والإسلامية وتفيد البشرية جمعاء.
وأكد الأستاذ الدكتور فراس الهناندة على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف وما تتضمنه من مسؤولية ورعاية في ظل الهجمات والانتهاكات الحضارية الاستعمارية عليه.
وقال مندوب جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات إن من المعاني السامية التي تضمنتها رحلة الإسراء والمعراج التأكيد على أن رسالة جميع الأنبياء والرسل من لدن سيدنا آدم وإلى سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين رسالة واحدة هي رسالة التوحيد والإيمان بالله تعالى وتنزيهه عن مشابهة المخلوقين ونبذ الشرك وعبادة غير الله عز وجل.
واشتمل الاحتفال على عدة فعاليات منها قراءة القران والاناشيد الدينية وفي نهاية اللقاء كرم رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات.

شاهد المزيد

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يبحث سبل التعاون مع جامعة مارا التكنولوجية

في سعي مستمر لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعات، عُقد اجتماع مهم بين الأستاذ الدكتور فراس هناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، ووفد من جامعة مارا التكنولوجية. شارك في الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة في المجال الأكاديمي، من بينهم عميد كلية

الاخبار

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي في إطار جهود تعزيز التعاون بين القطاع العسكري والأكاديمي، عُقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، .لقاءً بين الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، ورئيس هيئة