الهناندة يرعى احتفالاً بذكرى الإسراء والمعراج

رعى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الأحد الموافق 2023/3/12 احتفالاً بذكرى الإسراء والمعراج الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الإسلامية.
وقال الهناندة أن هذه المناسبة العطرة لها قيمة مقدرة في القلب والذاكرة والوجدان لما لها من العبر الخالدة والمستقاة منها للأمتين العربية والإسلامية وتفيد البشرية جمعاء.
وأكد الأستاذ الدكتور فراس الهناندة على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف وما تتضمنه من مسؤولية ورعاية في ظل الهجمات والانتهاكات الحضارية الاستعمارية عليه.
وقال مندوب جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات إن من المعاني السامية التي تضمنتها رحلة الإسراء والمعراج التأكيد على أن رسالة جميع الأنبياء والرسل من لدن سيدنا آدم وإلى سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين رسالة واحدة هي رسالة التوحيد والإيمان بالله تعالى وتنزيهه عن مشابهة المخلوقين ونبذ الشرك وعبادة غير الله عز وجل.
واشتمل الاحتفال على عدة فعاليات منها قراءة القران والاناشيد الدينية وفي نهاية اللقاء كرم رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات.

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط