توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عجلون الوطنية والجامعة الهاشمية

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز الزبون يوم الاحد الموافق ٢٠٢٣/١/٢٢ بهدف توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين.

حيث جرى في مبنى رئاسة جامعة عجلون الوطنية توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين وذلك بهدف تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات منها مجال التعليم بمختلف أشكاله ومجال التنمية والتدريب وخدمة المجتمع المحلي ومجال الجودة والتصنيفات الدولية بالإضافة إلى مجال البحث العلمي ومجالات البنية التقنية والتكنولوجية والتطبيقية والتحتية.

وقد وقع المذكرة عن جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة وعن الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز الزبون وبحضور الدكتور محمد نور الصمادي رئيس مجلس الأمناء لجامعة عجلون الوطنية.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف