توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عجلون الوطنية والجامعة الهاشمية

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز الزبون يوم الاحد الموافق ٢٠٢٣/١/٢٢ بهدف توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين.

حيث جرى في مبنى رئاسة جامعة عجلون الوطنية توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين وذلك بهدف تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات منها مجال التعليم بمختلف أشكاله ومجال التنمية والتدريب وخدمة المجتمع المحلي ومجال الجودة والتصنيفات الدولية بالإضافة إلى مجال البحث العلمي ومجالات البنية التقنية والتكنولوجية والتطبيقية والتحتية.

وقد وقع المذكرة عن جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة وعن الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز الزبون وبحضور الدكتور محمد نور الصمادي رئيس مجلس الأمناء لجامعة عجلون الوطنية.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02