رئيس جامعة عجلون الوطنية يستقبل عدداً من مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم الأحد عدداً من مدراء الدوائر الرسمية في محافظة عجلون ،حيث قدم الهنانده شرحاً عن خطط وبرامج الجامعة وأبرز تطلعاتها المستقبلية .

وأكد الهناندة أن الجامعة تتطلع لفتح تخصصات جديدة تتناسب مع طبيعة المحافظة وسوق العمل، مشيراً إلى أنه سيتم المباشرة قريباً ببناء مبنى قاعات تدريسية جديد وصالة رياضية وإجراء أعمال صيانة لبعض مرافق الجامعة .

كما أكد الهناندة أن الجامعة ستواصل رسالتها بالإنفتاح والتعاون الكامل مع المجتمع المحلي وخاصة في مجال إقامة البرامج والأنشطة الهادفة التي من شأنها خدمة المجتمع المحلي على أكمل وجه .

وبين الهنانده أن الجامعة أصبحت تحتل موقعاً مميزاً بين الجامعات الأردنية بفضل العمل الجاد وتضافر جهود الجميع في الجامعة .

من جانبهم أشاد مدراء الدوائر الرسمية بالمستوى المتطور الذي وصلت له جامعة عجلون الوطنية ، مؤكدين أنها أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين الجامعات الأردنية بفضل إدارتها التي تعمل جاهدة للوصول في الجامعة الى مستوى متقدم يليق فيها وبمقدار الجهد المبذول من أجل تبقى متميزة ورائدة .

كما أكد مدراء الدوائر الرسمية أنهم لن يدخروا أي جهد ممكن لخدمة الجامعة والوقوف معها لتواصل مشوار النجاح والتميز ، لافتين الى أن الجامعة كانت وستبقى السباقة في خدمة المجتمع المحلي وتخريج أفواج من الطلبة على قدر عال من الكفاءة .

شاهد المزيد

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يبحث سبل التعاون مع جامعة مارا التكنولوجية

في سعي مستمر لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعات، عُقد اجتماع مهم بين الأستاذ الدكتور فراس هناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، ووفد من جامعة مارا التكنولوجية. شارك في الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة في المجال الأكاديمي، من بينهم عميد كلية

الاخبار

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي في إطار جهود تعزيز التعاون بين القطاع العسكري والأكاديمي، عُقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، .لقاءً بين الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، ورئيس هيئة