مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي، والدكتور محمد فريحات مناقشاً داخلياً، والدكتور منير هليل مناقشاً خارجياً من جامعة العلوم الاسلامية .
والثانية بعنوان “التعديل على سعر الفائدة وأثره على حقوق أطراف الرابطة التعاقدية (عقد القرض أنموذجاً)”، للطالب معاذ حسن المومني وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور طلال العيسى، والدكتور منتصر القضاة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور نداء كاظم مناقشاً خارجياً من جامعة إربد الأهلية .
والثالثة بعنوان “ضمانات تحقيق المحاكمة العادلة في المحاكمات عن بعد “دراسة مقارنة ” ” للطالب عمر يوسف بني حمد وبإشراف رئيسي للدكتور أحمد البطوش، والدكتور هاشم بلص مناقشاً داخلياً، والدكتور زيد غرايبة مناقشاً خارجياً من جامعة جدارا.

كما نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية / قسم التربية الخاصة – صعوبات التعلم في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالة ماجستير، بعنوان “درجة امتلاك معلمي صعوبات التعلم للكفايات المهنية لإشغال وظيفة معلم صعوبات التعلم “، للطالبة سارة صفوان ملكاوي وبإشراف رئيسي للدكتور محمد العمري، والدكتورة رابحة القضاة مشرفاً مشاركاً والدكتور خالد عبيدات مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور سليمان القرعان مناقشاً خارجياً من جامعة مؤتة.
كما نوقشت في كلية الأعمال تخصص المصارف الإسلامية رسالة ماجستير بعنوان “أثر ابتكارات التكنولوجيا المالية على إدارة المخاطر في المصارف الإسلامية الأردنية”، للطالبة ابتهال رمضان عباس بإشراف رئيسي للدكتور محمد عبدالكريم المومني، والدكتور محمد طعمة القضاة مشرفاً مشاركاً، والدكتور قاسم أبو عيد مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور عدنان الرابعة مناقشاً خارجياً من جامعة اليرموك.
وقررت اللجان بعد مناقشة الطلبة اعتبارهم ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهم في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط