مناقشة رسالتي ماجستير في قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم / قسم الرياضيات في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالتا ماجستير الأولى بعنوان “المجموعات المظللة الحدسية المركبة”، للطالبة لين محمد فريحات، وبإشراف رئيسي للدكتور عبد العزيز الكوري، والأستاذ الدكتور محمد الحوري مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور مراد المساعدة مناقشاً خارجياً من جامعة البلقاء التطبيقية.
والرسالة الثانية بعنوان “المحاكاة العددية للحمل الحراري المختلط لتدفق الموانع النانوية فوق كرة صلبة في وسط مسامي” للطالب مصطفى عبدالكريم الهزايمة، وبإشراف رئيسي للدكتور حمزة الكساسبة، والدكتورة نسرين عليمات مناقشاً داخلياً، والدكتور أسامة العقيلات مناقشاً خارجياً من جامعة عمان الأهلية.
وقررت اللجنتان بعد مناقشة الطالبين اعتبارهما ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهما في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي