اتفاقية لتوريد وتوصيل المحروقات بين جامعة عجلون الوطنية وشركة المناصير

وقعت جامعة عجلون الوطنية اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات (المناصير)، بهدف توريد وتوصيل مادة السولار إلى الجامعة، حيث وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، وعن شركة المناصير نائب المدير العام رامز خوري.
وبموجب الاتفاقية تلتزم شركة المناصير بتوريد السولار وتوصيله إلى الموقع التابع للجامعة وإنشاء خزان وقود بسعة (٢٠٠٠٠) لتر داخل حرم الجامعة.
بدوره أشاد الهنانده بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المناصير للمحروقات، ودورها في تطوير قطاع الطاقة، لافتاً إلى إمكانية توسيع مجالات التعاون مع الشركة ضمن هذه الاتفاقية في المستقبل.
وحضر توقيع الاتفاقية مديرة المبيعات والتسويق كفاح عبدالهادي، ومديرة مكتب رئيس الجامعة آمال الصمادي ومديرة دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية أماني الطوالبه.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف