اتفاقية لتوريد وتوصيل المحروقات بين جامعة عجلون الوطنية وشركة المناصير

وقعت جامعة عجلون الوطنية اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات (المناصير)، بهدف توريد وتوصيل مادة السولار إلى الجامعة، حيث وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، وعن شركة المناصير نائب المدير العام رامز خوري.
وبموجب الاتفاقية تلتزم شركة المناصير بتوريد السولار وتوصيله إلى الموقع التابع للجامعة وإنشاء خزان وقود بسعة (٢٠٠٠٠) لتر داخل حرم الجامعة.
بدوره أشاد الهنانده بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المناصير للمحروقات، ودورها في تطوير قطاع الطاقة، لافتاً إلى إمكانية توسيع مجالات التعاون مع الشركة ضمن هذه الاتفاقية في المستقبل.
وحضر توقيع الاتفاقية مديرة المبيعات والتسويق كفاح عبدالهادي، ومديرة مكتب رئيس الجامعة آمال الصمادي ومديرة دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية أماني الطوالبه.

شاهد المزيد

الاخبار

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي السادس ” الاقتصاد الرقمي: الواقع والطموح” في جامعة عجلون الوطنية

انطلقت في جامعة عجلون الوطنية، اليوم السبت، أعمال المؤتمر السادس لكلية الأعمال تحت عنوان ” الاقتصاد الرقمي: الواقع والطموح” ، برعاية أمين عام وزارة الاقتصاد الرقميّ والريّادة عطوفة السيدة سميرة الزعبي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده. وقالت الزعبي، خلال